المحتوى الرئيسى

وفد من شركة فالكون يطلع على أحدث نظم التأمين بمطارين في لندن

12/04 17:24

تواصل شركة فالكون للخدمات والأمن، تنفيذ خطتها لرفع كفاءة كوادرها الفنية من خلال الإطلاع على أحدث نظم التأمين العالمية، حيث أجرى وفد من مسؤولي الشركة زيارة لمطار لندن سيتي وبرستول في لندن، وذلك للتعرف على نظام التأمين، وإبداء رأيه حول النظم المتبعة.

وجاءت زيارة شركة فالكون، لمطاري لندن سيتى وبرستول، بالتعاون مع سلطة الطيران المدنى البريطاني، والذى أبدا ترحيبا وتعاونا مع الشركة خلال زيارة المطارات البريطانية.

يشار إلى أن شركة فالكون، هى شركة الأمن الأولى بمصر التي تزور إحدى مطارات لندن، وسبق لها أيضًا زيارة أحد المطارات الدولية، وهو مطار شارل ديجول بفرنسا، كما أنها أول شركة أمن تتولى تأمين المطارات المصرية.

وقال شريف خالد، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة فالكون، إن واحدة من أهم استراتيجيات الشركة، الاستثمار في العامل البشرى لديها من خلال رفع كفائته، وتدريبه وفقا لأحدث النظم العالمية، بالإضافة إلى إطلاعه على التجارب الدولية لاكتساب الخبرات منها، مضيفا أن الشركة تنظر للعامل البشري لديها باعتباره كنز، والاستثمار به هو أفضل عائد مادى ونجاح لها.

وأضاف «خالد»، أنه لتحقيق الهدف السابق، وضعت الشركة خطة لزيارة عدد من المطارات الدولية، للتعرف على خطط كل مطار في تأمين الراكب بداية من وصوله للمطار، ومرورًا بكافة مراحل تفتيشه خلال تواجده بصالة المطار حتى استقلال الطائرة، فضلا عن تأمين حقائبه.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل