المحتوى الرئيسى

بالصور.. صحيفة سعودية: إنذار "كهربا" سقوط فى اختبار الإنسانية

12/04 13:13

أبدت وسائل الإعلام السعودية اندهاشها الشديد من معاقبة المهاجم المصرى محمود عبد المنعم “كهربا”، بمناسبة احتفاله مع جماهير اتحاد جدة بالهدف الأول الذى سجله فى شباك الاتفاق، خلال المباراة التى جمعتهما الجمعة، بملعب “الجوهرة”، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وقالت صحيفة “المدينة”، إن الحكم تركى الخضير، الذى أدار مباراة اتحاد جدة والاتفاق، سقط فى اختبار الإنسانية الذى تعرض له، بعدما توجه محمود “كهربا” إلى مدرجات ملعب “الجوهرة”، لإلقاء التحية على طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة، كان المهاجم المصرى قد منحه وعداً بالتسجيل فى شباك الاتفاق.

وأضافت الصحيفة، أن واقعة محمود “كهربا” أثبتت حدوث “كيل بمكيالين” فى التعامل مع مثل هذه المواقف، حيث سبق أن قام المهاجم الجزائرى محمد بن يطو بالاحتفال مع جماهير الشباب بهدفه فى شباك اتحاد جدة، على “سياج” ملعب “الجوهرة”، ولم يمنح حكم اللقاء فى ذلك الوقت عبد الرحمن السلطان بطاقة صفراء للاعب.

كما تكررت تلك الواقعة فى مباراة الأهلى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، والهلال على نفس الملعب، عندما تغاضى حكم اللقاء عن منح إدواردو مهاجم الهلال بطاقة صفراء، بعدما تسلق “السياج” واحتفل مع جماهير الهلال بالتسجيل فى شباك الأهلي.

وتساءلت الصحيفة، فى ختام تقريرها، عن واقعة محمود “كهربا”، “لماذا تبارى بعض محللى القنوات الفضائية للدفاع عن قرار الخضير وتجاهلوا القرارات السابقة بحق بن يطو وإدواردو؟”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل