المحتوى الرئيسى

7 ديسمبر.. أولى جلسات محاكمة ''مستريح حدائق القبة'' بتهمة النصب على المواطنين

12/04 12:12

حددت نيابة غرب القاهرة الكلية برئاسة المستشار عبد الرحمن شتلة، المحامي العام الأول، 7 ديسمبر الجاري، لنظر أول جلسات محاكمة "مستريح حدائق القبة" بتهمة النصب على المواطنين.

ونسبت النيابة المتهم السيد عبد الله، تهم: النصب والاحتيال واستغلال وظيفته والاستيلاء على أكثر من مليون جنيه من أموال المواطنين بحجة توظيفها في تجارة الأراضي والذي تبين أنها ملكا للدولة وإعطائهم نسبة من الأرباح.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن مدير المدرسة استولوا على أموال المواطنين واشترى بها عدد كبير من محلات السوبر ماركت والشقق في منطقة الزهراء بمدينة نصر.

وكان قسم حدائق القبة، تلقى بلاغا من أحد الموظفين ضد مدير مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بحدائق القبة ويدعى السيد عبد اللاه محمود السيد يتهمه فيه بالاستيلاء منه على مبلغ مائة ألف جنيه بحجة توظيفها في تجارة الأراضي والعقارات وإعطائه نسبة من الأرباح وتبين أنه وقع ضحية نصب.

وقد تضمن البلاغ ان مدير المدرسة استغل منصبة واوهم المواطن بان لدية أراضي بعدة محافظات منها محافظة المنيا وحصل منه على المبلغ مائة ألف جنية بحجة توظيفها وإعطائه نسبة من الارباح الا ان المواطن اكتشف بعد ذلك انه وقع ضحية نصب فطالبة برد أصل المبلغ فرفض مدير المدرسة وقد تبين ان هذه الارض هي ملك للدولة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل