المحتوى الرئيسى

أحمد بدير ينتهي من تصوير ''الكيت'' وينتظر ''الحصان الأسود''

12/04 12:49

انتهى الفنان أحمد بدير من تصوير مشاهده في فيلم "الكيت"، تمهيدا لطرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المُقبلة.

ويجسد بدير خلال أحداث الفيلم دور رجل أعمال فاسد، يستخدم سلطته في الإتجار بالمخدرات والأعضاء البشرية، ويسعى لتحقيق كل أهدافه بطرق غير مشروعة.

وعن دوره في الفيلم يقول "لم أتردد على الموافقة للمشاركة في الفيلم، وسعدت للغاية بالتعاون مع شركة الفهد للإنتاج السينمائي، نظرا للمجهود الضخم والإمكانيات التي وفرتها جهة الانتاج، الأمر الذي يسهم في إنجاح الفيلم، وخاصة في ظل روح الألفة والتعاون بين فريق عمل الفيلم".

"الكيت" تعني شراء المال بالمال، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن، حول الفساد بصوره المختلفة من خلال عرض عدد من القضايا، منها المشكلات التي يعانيها قطاع الصحة كتجارة الأعضاء.

"الكيت" تأليف عمرو نجاح، إخراج وائل عبدالقادر، وإنتاج شركة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي، وبطولة أحمد بدير، ميار الغيطي، محمد الشقنقيري، نيرمين ماهر، وائل علاء، أحمد عزمي، أيمن قنديل، علاء مرسي، حسن عبدالفتاح ومحمد متولي.

من جهة أخرى، أشار أحمد بدير إلى انتهاءه من تصوير مشاهد فيلمه "الفندق"، تمهيدا لعرضه قريبا، لافتا إلى أن أحداثه تدور في إطار اجتماعي حول بعض العلاقات الإنسانية وحياة العاملين في الفنادق، والعلاقات المتشابكة بين الجنسين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل