المحتوى الرئيسى

وكيل تعليم القليوبية: خطط لاكتشاف الموهوبين والمبدعين من الطلاب

12/04 13:14

نظمت إدارة القناطر الخيرية التعليمية مهرجانًا رياضيًا وفنيًا بمدرسة عمرو موسى الثانوية بنين بحضور عادل عطية مدير عام التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية وماهر بلح مدير عام الإدارة وتوجيه عام التربية الرياضية بالمديرية والإدارة التعليمية.

تضمن للمهرجان مباراة فى كرة القدم وعروضًا للكاراتيه الجماعي والفردي والكوميتيه

وقام عادل عطية مدير عام التعليم العام بالمديرية وماهر بلح مدير عام الإدارة بتكريم الطلاب المتميزين في النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي والفني وتم تسليم ميداليات وتيشيرتات النشاط الرياضي للطلاب وشهادات التقدير للمتميزين في مختلف الأنشطة.

من جانبه أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أن هناك خططًا من مختلف التوجيهات الرياضية والفنية والاجتماعية ومختلف الإدارات التعليمية والتوجيهات وإدارة الموهوبين والتعلم الذكي لاكتشاف المواهب والطلاب المبدعين وتنمية مواهبهم بالتنسيق مع جميع المؤسسات الداعمة للعناصر المتميزة.

مشيرًا إلى أن المديرية تشارك حاليًا بطولة الجمهورية للكاراتيه على مستوى المدارس بنادى المقاولون العرب وتم تحقيق عدد من المراكز المتقدمة.

كان طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية يرافقه عادل عطية مدير عام التعليم العام بالمديرية قد فاجئا ديوان إدارة القناطر وقاما بجولة مفاجئة لمكاتب الديوان ومتابعة دفاتر الحضور والانصراف وتم الشطب على ٣٦ موظفًا من المتغيبين بالديوان .

كما فاجئا عجلان وعطية عددًا من المدارس ووجها بالانضباط فى الإشراف بالعملية التعليمية وإجراءات النظافة والتوعية الصحية والبيئية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل