المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بالصور- حصاد WWE: مصارعون غادروا الحلبة ورحلوا عن عالمنا في 2016

12/04 11:20

شهد عام 2016 مغادرة العديد من نجوم المصارعة لـ WWE، ورحيل البعض منهم عن عالمنا، والذين نرصد أبرزهم خلال السطور التالية:

بالفيديو- ألبرتو ديل ريو يفصح أخيرا عن أسباب مغادرته لـ WWE بالصور- 13حقيقة لا تعرفها عن "رومانسية" بايج مع خطيبها ألبرتو ديل ريو بالفيديو- رايباك يعلن مغادرته لـ WWE بصورة رسمية وعن مصادر رزقه البديلة رايباك يعلن عن موعد انتهاء عقده مع WWE ويروّج لكتابه

شكّل وفاة "الأسطورة" تشاينا في 20 إبريل 2016، عن عمر 45 عاما صدمة بالغة لكل عشاق المصارعة الحرة، والتي دخلت التاريخ من كونها أول مصارعة تشارك في مباراة "رويال رامبل"، وأول إمراة تفوز بـ "بطولة القارات". كما أنها من الأعضاء المؤسسين لحركة D-Generation X.

ومازال لغز وفاة تشاينا غامضا، بعد أن ذكر مدير أعمالها أنطوني أنزالدو أن رحيلها يرجع إلى تناولها لجرعة زائدة وخطيرة من أدوية فاليوم وأمبين، وهي الادعاءات التي نفتها أسرتها.

وكرّمت WWE مشوار تشاينا في عالم المصارعة الحرة بهذا الفيديو، الذي أذاعته في إحدى حلقات عرض "راو" المباشر:

غادر نجم المصارعة كودي رودز WWE في 21 مايو 2016، بعد أن أمضى 10 سنوات بداخلها.

وينحدر كودي رودز (30 عاما) من عائلة محترفة للمصارعة الحرة؛ فوالده هو "أسطورة" المصارعة المعتزل داستي رودز، وشقيقه هو "جولداست".

وشكّل كودي رودز مع شقيقة جولداست في السنوات الأخيرة "ثنائي" بداخل حلبة المصارعة، ولكن وهو متنكر في شخصية "ستارداست".

وكان كودي روزد أفصح عبر حسابه على Twitter أن سببب مغادرته لـ WWE هو شعوره بالإحباط، بسبب إهمال الكتّاب الرئيسيين لعرضي "راو" و"سماكدوان" لطلبه بالتخلي عن شخصية "ستارداست"، والتي ظل يقدمها منذ 2014، وضاق منها، ورغبته في العودة إلى شخصيته الحقيقية.

وأشار رودز أن طلبه كان دائما ما يلقى الإهمال، بسبب تركيز أحد الكتّاب على تطوير نجمات المصارعة الحرة بداخل NXT، وأنه لم يكن لديه الوقت للالتفات لطلبه.

صدم نجم المصارعة المكسيكي ألبرتو ديل ريو كل محبيه، بإعلانه في 9 سبتمبر 2016 عن مغادرته لـ WWE بصورة رسمية.

وكشف ديل ريو أنه غادر WWE، بسبب رغبته في تخصيص المزيد من وقته لأسرته، والتفرغ لإدارة مطعمه الجديد La Cantinita في مدينة سان أنطونيو الأمريكية، وانشغاله بمنصبه كرئيس لـ Combate Americas، والتي هي أول شركة أمريكية من أصل إسباني للفنون القتالية، بالإضافة إلى عمله كمصارع مستقل.

وألبرتو ديل ريو احتفل بخطبته من نجمة المصارعة البريطانية بايج في شهر أكتوبر 2016، والتي مازالت منضمة إلى WWE.

أعلنت WWE بصورة رسمية في شهر مايو 2016 عن إنهائها لتعاقد عدد من نجوم المصارعة، من بينهم الإيطالي خفيف الظل سانتينو ماريلا، الذي كان يشتهر بحركة ارتدائه لدمية أفعى في يده، كي يضرب بها خصومه.

أيضا كان المصارع البريطاني وايد باريت من بين الراحلين عن WWE في مايو 2016، والذي كان يلقّب نفسه بـ "الملك باريت".

أعلن نجم المصارعة رايباك صاحب جملة Feed Me More الشهيرة مغادرته لـ WWE في أغسطس 2016، بسبب اختلاف في وجهات النظر بينه وبين الشركة، وبسبب شعوره بالظلم بداخلها، ولرفضها تلبية بعض شروطه، في حال أن جددت تعاقدها معه.

وأعلن رايباك في فيديو شاركه عبر Instagram عن مصادر رزقة البديلة، بعد مغادرته لـ WWE، وهي إطلاقه في 8 أغسطس لموقع رسمي بعنوان feedmemore.com، ولخط أزياء باسمه في نفس التاريخ، إضافة إلى طرحه قريبا لكتاب يحمل اسم !Wake Up It's Feeding Time أو "استيقظ إنه وقت الإطعام!"، وهو شعاره الشهير بداخل الحلبة.

غادر داميان سانداو WWE بصورة رسمية، ضمن زملائه الذين قررت الشركة إنهاء تعاقدها معهم في مايو 2016، بعد أن ظل بداخلها لمدة 5 سنوات، وهو يعمل حاليا كمصارع مستقل بداخل شركة TNA، تحت اسمه الحقيقي آرون ستيفن حداد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل