المحتوى الرئيسى

إنبي يتحدى بتروجيت..والمصري في مهمة سهلة أمام أسوان.. والإنتاج يلتقي الشرقية

12/04 11:05

تستكمل اليوم مباريات الجولة الثالثة عشرة بثلاث مواجهات قوية، حيث يستضيف إنبي فريق بتروجيت في الثالثة إلا الربع عصرًا، بملعب بتروسبورت، فيما يحل الإنتاج الحربي ضيفًا على الشرقية فى التوقيت نفسه باستاد بنها، ويصطدم المصري بأسوان فى الخامسة مساء باستاد برج العرب.

يشهد ستاد بتروسبورت، لقاءً صعبًا يجمع إنبي وبتروجيت، حيث يسعى كلا الفريقين لحصد النقاط الثلاث والفوز بالمباراة، خصوصًا إنبي تحت قياده طارق العشري الذي يحاول جاهدًا النهوض بمستوى الفريق البترولى خلال مباريات الدور الأول.

يدخل فريق إنبي اللقاء برصيد 11 نقطة فى المركز الثالث عشر، وهو ما لا يرضي طموحات الفريق البترولي، وركز العشري خلال شرح خطة المباراة للاعبيه على نقاط القوة والضعف في صفوف بتروجيت من خلال مشاهدة أجزاء من مبارياته السابقة أمام سموحة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

شدد «العشري» على أن بتروجيت منافس قوي، ويضم عددًا من اللاعبين المميزين، وحذر لاعبيه خلال المحاضرة الفنية من التهاون أمام المنافس اليوم، وأكد على بعض الجوانب الفنية وشرح المهام المطلوبة من كل لاعب وفقًا لمستوى المنافس.

ومن المنتظر أن يعتمد فريق إنبي على تشكيل مكون من: علي لطفي في حراسة المرمى، أحمد صبحى ورامى صبرى وعمرو طارق وعمرو الحلوانى فى خط الدفاع، إيمانويل إيجبتور وصلاح سليمان ولاما كولين وصلاح عاشور فى خط الوسط، محمود قاعود وعمرو مرعى فى خط الهجوم.

في المقابل يدخل فريق بتروجيت المباراة، في المركز الرابع برصيد 23 نقطة ويطمع طلعت يوسف، المدير الفني للفريق، إلى تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط من أجل الزحف لمقدمة الدوري.

وأكد طلعت يوسف، أن مواجهة إنبي ستكون مثيرة في ظل رغبة إنبي لتحقيق نتيجة إيجابية ليتقدم خطوة إلى منطقه الأمان بالدوري، وخلال المران الأخير صحح  يوسف لفريقه أخطاء اللقاء السابق أمام سموحة، خصوصًا الأخطاء الساذجة التي ارتكبها المدافعون وكلفت الفريق ركلتي جزاء.

ويعتمد فريق بتروجيت على تشكيل مكون من: علي فرج في حراسة المرمى، وأسامة محمد وطه إبراهيم ومحمد دبش وعمرو حسن ومصطفى شبيطة وحمدي فتحي ومحمد رمضان وكريم طارق وهشام فتح الله ووائل فراج.

على ستاد برج العرب تقام مباراة صعبة بكل المقاييس، تجمع الفريق البورسعيدي وفريق أسوان، اللذين يسعيان لتحقيق نتيجة إيجابية، خصوصًا المصري، الذي يسعى لمواصلة انتصاراته المتتالية التي يحققها وكان آخرها الفوز على الداخلية برباعية، ليدخل المباراة برصيد 22 نقطة في المركز الخامس.

ويرفع حسام حسن، المدير الفني للفريق البورسعيدي، في لقاء اليوم شعار لا بديل عن الفوز، محذرًا لاعبيه من التهاون والأخطاء الدفاعية التي كلفت الفريق هدفين في المباراة الماضية.

ويعتمد حسام حسن، على التشكيل نفسه الذي خاض به اللقاء الماضي من أحمد بوسكا فى حراسة المرمى وحمادة طلبة ومحمد حمدي وأحمد أيمن منصور ومحمد عادل جمعة والسيد عبدالعال وأحمد كابوريا وأحمد شكري وفريد شوقي وأحمد شرويدة وأحمد جمعة.

في المقابل يرفع محمد عامر، المدير الفني لأسوان، شعار التحدي لتحقيق المفاجأة في لقائه اليوم، ويدخل اللقاء بمعنويات عالية بعدما حقق التعادل الإيجابي 1/1 مع إنبي فى الأسبوع الماضي ويسعى لتحقيق المفاجأة اليوم على حساب المصري البورسعيدي.

من المنتظر أن يمثل فريق أسوان اليوم: رضا السيد فى حراسة المرمى، وسيد شبراوى وحمادة السيد وأحمد شديد قناوى وباسم عيد ومحمد محسن ومحمد رزق وأحمد عفيفي ومحمد فوزى ومهاب سعيد وعمر حسام.

يشهد ستاد بنها لقاءً صعبًا يجمع الإنتاج الحربي والشرقية، ففريق الإنتاج الحربي عرف طريق الانتصارات فى الجولتين الماضيتين أمام طلائع الجيش والنصر للتعدين ليقفز خطوة كبيرة في جدول المسابقة ويصل إلى المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

ويعتمد شوقي غريب، المدير الفني للإنتاج، في لقاء اليوم على تشكيل مكون من عامر عامر فى حراسة المرمى، ومحمود فتح الله وأحمد سعيد أوكا ورجب حسن وعبداللطيف أبوبكر وأحمد مجدى وصلاح أمين وطارق طه وصالح موسي وأميد أوكري ومحمد أبوشعيشع.

نرشح لك

أهم أخبار رمضان

Comments

عاجل