المحتوى الرئيسى

انقسام فى الجبلاية حول مدربى منتخبي الناشئين والمحليين

12/04 11:05

يواجه الثنائي عضوًا مجلس إدارة اتحاد الكرة مجدى عبدالغنى، وحازم إمام المكلفان بتشكيل الأجهزة الفنية لمنتخبى الناشئين 99 و2002 بجانب منتخب المحليين أزمة؛ بسبب انقسام بعض أعضاء المجلس حول أسماء بعينها مرشحة لتولى القيادة الفنية للمنتخبات الثلاثة.

ورغم استقرار الثنائي عبدالغنى وحازم إمام على اختيار حمادة صدقى  وعلى ماهر لمنتخبى 99 و2002، فإنَّ البعض من داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة يرفض ترشيح ربيع ياسين لمنتخب المحليين لأسباب مختلفة.

ويطالب بعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد باختيار مدرب كبير لتولى منتخب المحليين الذى سيخوض نهائيات أمم أفريقيا التى ستقام فى أبريل المقبل، خاصة أن منتخب المحليين سيكون المنتخب الثانى أو الظل للمنتخب الأول، وسوف يضم نجوماً أيضاً كما أن مصر لن تشارك بشكل شرفى، ولا بد من المنافسة بقوة فى بطولة نشارك فيها لأول مرة ومن الأهمية أن يكون المدرب الذى سيقوده على قدر من الخبرة، وله تاريخ على الأقل فى تدريب أندية الدورى الممتاز مثل طلعت يوسف أو طارق يحيى.

ويطالب بعض أعضاء المجلس بتولى ماهر همام أو علاء نبيل أحد منتخبى الناشئين بحيث يكون لنجوم الأندية الأخرى -غير الأهلي والزمالك- والتى أثبتت نفسها فى التدريب مكانًا فى تدريب المنتخبات، خاصة أن علاء نبيل يتولى قطاع الناشئين بالمقاولون الذى يعد من أفضل قطاعات الناشئين بين الأندية المصرية، كما أن نبيل عمل مع خبير التدريب فى مصر المرحوم محمود الجوهرى، واستفاد من خبراته كثيرًا.

فى سياق آخر، مازال هناك غموض حول مكان إقامة مباراة السوبر المحلى بين الأهلى والزمالك، والمقررة إقامتها 10 فبراير الجارى، حيث تلقى اتحاد الكرة عرضًا من إحدى الشركات بإقامة السوبر المحلى بالسعودية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل