المحتوى الرئيسى

"الداخلية" تدعم مستشفى أبوالريش بأدوية وهدايا للأطفال

12/04 10:47

أجرى وفد من قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، اليوم، زيارة مستشفى أبوالريش للأطفال؛ وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، بدعم مستشفى أبوالريش، وتأكيدا للبعد الإنساني لعمل وزارة الداخلية.

وضم الوفد اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، اللواء خالد فوزي مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات، اللواء محمد ناجي نائب مساعد الوزير لقطاع الخدمات الطبية، وعدد من ضباط وضابطات قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية.

وتفقد أعضاء الوفد في بداية الزيارة، المستشفى، للوقوف على احتياجاته، حيث تفقدوا قسم قسطرة القلب، قسم الرعاية المركزة، قسم جراحات الأطفال، وكذلك قسم الاستقبال والتشخيص.

وأهدى اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، عدد كبير من الأطفال مجموعة متنوعة من الألعاب والهدايا، إضافة إلى توزيع حلوى المولد النبوي على أسرهم، ما يعمق شعور المشاركة المجتمعية لرجال الشرطة مع المواطنين في مختلف المناسبات الدينية والوطنية، فضلا عن إهداء إدارة المستشفى كمية كبيرة من الأدوية التي يحتاجها المستشفى، مساهمة من وزارة الداخلية في علاج الأطفال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل