المحتوى الرئيسى

الأهلي يعلن تفاصيل بطولة إفريقيا للسلة

12/04 10:30

أعلن النادي الأهلي،أمس السبت،في مؤتمر صحفي تفاصيل استضافته بطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة في الفترة بين 7 إلى 16 ديسمبر الجاري.

وحضر المؤتمر الصحفي الدكتور مهند مجدي عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة واللواء شيرين شمس مدير النادي وعاصم السعدني مدير البطولة ورئيس قطاع النشاط الرياضي بالأهلي ومجدي أبوفريخة رئيس اتحاد السلة وعادل طعمة سكرتير مساعد الاتحاد الأفريقي.

وأكد مهند مجدي أن وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز يساهم بقوة في تسهيل بعض الأمور الإدارية الخاصة بالبطولة موضحاً أنه تواصل مع وزارات آخرى مثل الداخلية والسياحة والطيران والاتصالات.

وتابع: قادرون على تنظيم البطولة بشكل جيد يليق باسم وتاريخ ومكانة النادي الأهلي على المستوى العربى والافريقى ونمتلك من الخبرات والوعى والكفاءات ما يؤهلنا للوصول بالبطولة إلى بر الأمان».

وأشار مهند مجدي إلى أن البطولة ستشهد آلية جديدة لدخول الجماهير في مباريات البطولة بجانب مفاجآت بالجملة للجماهير بسحب يومي على جوائز من الرعاة من أجل جذب المشجعين لحضور وإنجاح البطولة.

وأبدى مجدي ثقته في قدرة الفريق على تحقيق بطولة رائعة والفوز باللقب خاصة أن الأهلي يضم مجموعة من أفضل اللاعبين عبر تاريخ اللعبة بالقلعة الحمراء مؤكداً أنه سيتم وضع آلية محددة من أجل التقاط الصور التذكارية.

وأوضح أن البطولة ستمهد الطريق لعودة الجماهير للمدرجات بحضور 950 مشجعا في الصالة المغطاة وستكون بداية عودة الجماهير في كافة الألعاب مؤكداً أنه سيتم إذاعة لقاءات البطولة تليفزيونياً  في أوقات لا تتعارض مع لقاءات كرة القدم.

وأكد اللواء شيرين شمس ، المدير التنفيذي للنادي الأهلي ، أنه تم التنسيق مع وزارة الداخلية من أجل تأمين المباريات من الخارج على أن يكون الأمن داخل النادي مسئول عن تأمين المدرجات.

وكشف شمس عن وجود كاميرات مراقبة في الصالة المغطاة من أجل التصدي لأي أعمال شغب ومعرفة المخطئ مؤكداً أن البطولة ستكون تجربة لعودة الجماهير للمباريات.

وأعرب مجدي أبو فريخة عن ثقته في نجاح الأهلي بتنظيم بطولة أفريقيا للسلة مؤكداً أن البطولة ستساهم بشكل كبير في عودة الجماهير للمدرجات في المرحلة القادمة وتمنى أن يتوج الأهلي بالبطولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل