المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | ستيفاني ماكمان تفصح عن تلقي والدها لتهديدات بالقتل وعن سر تأخير طرحها لمذكراتها

12/04 09:41

أفصحت ستيفاني ماكمان عن تلقي والدها رئيس WWE فينس ماكمان تهديدات بالقتل في إحدى الفترات، بينما كشفت عن السر وراء تأجيل طرحها لمذكراتها الشخصية.

وأشارت ستيفاني ماكمان التي تشغل حاليا منصب مفوضة عرض "راو" الأسبوعي، ومديرة العلامة التجارية في WWE أن والدها تلقى في إحدى الفترات من حياته تهديدات بالقتل من جانب بعض زعماء المافيا، بحسب تصريحاتها لمجلة "فوربس" للمال والأعمال.

وقالت: "والدي كان يغزو مناطق العديد من زعماء المافيا، وكان ينال أفضل تغطية تلفزيونية لعروضه للمصارعة، وأثبت أنه يملك المنتج الأفضل، وهو ما لم يتقبلوه بصدر رحب".

بالصور- 10 حقائق مثيرة عن ستيفاني ماكمان "ابنة أبيها المدللة" ووريثة إمبراطورية WWE صور نادرة- شاهد ستيفاني ماكمان كما لم تشاهدها من قبل بمناسبة عيد ميلادها ستيفاني ماكمان لا تخجل من ذكر عمرها في عيد ميلادها وتغازل والدها ستيفاني ماكمان تؤجل طرح مذكراتها حتى 2020

وتابعت: "والدي أخبرني أنه تعرّض في إحدى المرات لتهديد بالقتل من قبل أحد رجال العصابات المشهورين، الذي حضر إليه وهو بصحبة مساعده الذي كان بدينا وذو وجه غير جذاب، من أجل تهديد حياته بصورة مباشرة، ولكن والدي كان مستعدا لمواجهته وكل من يسعى للوقوف أمام تحقيق أحلامه".

وعن السر وراء تأجيل طرح مذكراتها الشخصية في الأسواق حتى 2020، فأوضحت ستيفاني ماكمان أنها ترغب في مراجعتها وإعادة تقييم محتواها من جديد، مشيرة أنه كان من المفترض أن تكون في البداية مذكرات خاصة بها، ولكن لأنه أول كتاب خارج من عائلتها، فرغبت في أن تزوده بالمزيد من التفاصيل، رغبة منها في تحكي تاريخ عائلتها.

وعن مدى القوة التي تتمتع بها WWE على مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت ستيفاني ماكمان أن اسم الشركة يظل من بين الموضوعات الأكثر رواجا على Twitter لـ 52 أسبوعا في العام، كما أن قناتها الرياضية على You Tube هي الأولى على موقع الفيديوهات الشهير، بفضل تحقيقها لـ 12 مليار مشاهدة بشكل سنوي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل