المحتوى الرئيسى

بالتوقيت والقنوات الناقلة - الأهلى أمام المقاصة في قمة خاصة للتحليق بصدارة الدوري منفرداً

12/04 09:30

يحل الأهلى في الثامنة من مساء اليوم ضيفاً ثقيلاً على مصر المقاصة في إطار الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري لكرة القدم والتي ستقام على ملعب "السلام".

ويدخل الأهلى هذا اللقاء متصدراً لترتيب الدوري برصيد 32 نقطة ، بينما يتواجد مصر المقاصة في المركز الثاني وفي جعبتهم 28 نقطة ولديهم مباراة مؤجلة.

ويسعى الأهلى لتحقيق فوز هام من أجل الإبتعاد بصدارة الدوري والتحليق منفرداً بعيداً عن مصر المقاصة المتواجد في المركز الثاني والذي ينافس بقوة حتى الأن على لقب البطولة.

وفي المقابل يرغب المقاصة في إلحاق الأهلى أول هزيمة هذا الموسم في الدوري وتقليص الفارق بينه وبين حامل اللقب لنقطة واحدة على أمل مواصلة المنافسة على لقب البطولة المحلية.

وستكون هناك مباراة خاصة لأحمد الشيخ لاعب المقاصة والمعار من الأهلى ، والذي يتصدر ترتيب هدافين البطولة ويسعى لإثبات ذاته من أجل العودة من جديد لإرتداء القميص الأحمر بعد أداءه المميز مع فريقه هذا الموسم في الدوري.

ويفتقد الفريق الأحمر في هذا اللقاء لجهود كلاً من حسام غالي وعمرو السولية وباسم على للإصابة ، بالإضافة إلى صالح جمعة ورامي ربيعة وجون أنطوي ومحمد حمدي زكي ومسعد عوض وأحمد رمضان بيكهام وصبري رحيل لأسباب فنية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل