المحتوى الرئيسى

نشرة الرياضة: عودة الزمالك.. بديل محمد صلاح.. تعادل ريال مدريد وبرشلونة

12/04 08:11

تستعرض «التحرير» في نشرتها الرياضية، أبرز الأحداث والقضايا على الساحة الرياضية وأخبار كرة القدم المحلية والعربية والعالمية والمحترفين بالخارج، والألعاب الرياضية المختلفة، وبعض الطرائف الرياضية، وما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير خدمة إخبارية شاملة ومجمعة يلم من خلالها القارئ بكل ما فاته وآخر التطورات.  

بعد اكتساح الداخلية.. الزمالك راحة من التدريبات غدًا

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة محمد حلمي، راحة من مران الغد، عقب الفوز في مباراة اليوم أمام الداخلية والتي انتهت بثلاثية نظيفة، لحساب الجولة الـ 13 ببطولة الدوري الممتاز.

ويستأنف الأبيض تدريباته يوم الإثنين المُقبل في تمام الساعة الثانية ظهرًا، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله، بمقر النادي بميت عقبة.

استمرار متعب وعودة إكرامي.. البدري يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المقاصة

أعلن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة فريقه لمواجهة مصر المقاصة في المباراة المقرر لها غدًا الأحد على استاد السلام، في الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وضمَّت قائمة الأهلي في "حراسة المرمى" شريف إكرامي وأحمد عادل ومحمد الشناوي، و"خط الدفاع" أحمد فتحي ومحمد هاني وعلي معلول وحسين السيد وسعد سمير ومحمد نجيب وأحمد حجازي، و"خط الوسط" حسام عاشور وأكرم توفيق وعبد الله السعيد ووليد سليمان وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا وميدو جابر، وفي "خط الهجوم" جونيور أجاي وعمرو جمال ومروان محسن وعماد متعب.

واستبعد البدري صالح جمعة، صبري رحيل، ورامي ربيعة، وأحمد رمضان بيكهام، ومسعد عوض، وجون أنطوي، ومحمد حمدي زكي لأسباب فنية، فيما يغيب حسام غالي باسم علي وعمرو السولية بسبب الإصابة.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة، بفارق أربع نقاط عن فريق المقاصة المؤجلة له مباراة نادي الزمالك صاحب الـ18 نقطة في المركز الثامن، ومؤجلة له أربع مباريات.

الاتحاد يتعادل مع سموحة سلبيًا

تعادل سموحة مع الاتحاد السكندري دون أهداف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الممتاز. وأهدر خالد قمر، مهاجم زعيم الثغر أخطر فرصة في المباراة  بالدقيقة 86، كان سيهدي بها الفوز لفريقه، ولكن الكرة اصطدمت بالقائم، قبل أن يكمل عليها سيد فريد مدافع سموحة، ليخرجها بعيدًا عن أبوجبل، حارس الفريق.

وشهد اللقاء أربع بطاقات صفراء، كان نصيب سموحة منها ثلاث بطاقات، والاتحاد بطاقة وحيدة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة 18 في المركز السادس، وارتفع رصيد سموحة إلى النقطة 26 في المركز الثالث.

محللو الدوري الإيطالي يختلفون حول بديل «صلاح»

أبرز موقع "روما نيوز"، القريب من نادي روما الإيطالي، أمس السبت، بعض التحليلات المتعلقة بغياب الدولي المصري، محمد صلاح، عن صفوف فريق الذئاب، عقب إصابته خلال التدريبات، والتي سيعود منها بعد 3 أسابيع ليشارك في كأس الأمم الإفريقية مع الفراعنة، ما يعني أنه لن ينخرط مجددًا في مباريات روما قبل فبراير المقبل.

وقال ماوريتسيو بيستوتشي، الصحفي في "سبورت ميدياسيت" الإيطالية، ومحلل الكالتشيو بالصحيفة، إن روما يستطيع توفير حلًا بديلًا في غياب صلاح، وهو أن يلعب فرانشيسكو توتي خلف رأس الحربة "دزيكو"، مؤكدًا أن توتي يمتلك الكثير من الحلول في هذا المركز. 

أما لوكا فالديسري، محلل الدوري الإيطالي بقناة سكاي سبورتس الإيطالية، فكان لديه رأي آخر، حيث أكد أن ستيفان شعراوي سيكون بديلًا قويًا لمحمد صلاح خلال المدة التي سيغيب فيها، ويأتي من بعده اللاعب خوان إيتوربي.

راموس الـ«90».. مدافع بدرجة «قناص»

لا زال سيرجيو راموس، هو المنقذ الأول لريال مدريد، في المباريات العصيبة أمام عناد المنافسين، حيث أن أغلب أهدافه مع الريال في الآونة الأخيرة جاءت في الدقيقة 90.

أنقذ راموس، النادي الملكي من الخسارة، أمام برشلونة، في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب الكامب، لحساب الأسبوع الـ14 من الإسباني (الليجا)، بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة (90).

توتنهام يكتسح سوانزي سيتي 5 - 0 في الدوري الإنجليزي

اكتسح توتنهام، ضيفه سوانزي سيتي، أمس السبت، بخمسة أهداف نظيفة على ملعب وايت هارت لين في الجولة الرابعة عشر للدوري الإنجليزي لكرة القدم. حملت أهداف "الهوتسبرز" توقيع كل من هاري كين في الدقيقة 39 من ضربة جزاء وفي الدقيقة 49، وسون هيونج مين في الدقيقة 45، وكريستيان إريكسن في الدقيقتين 70 و90.

وفي نفس الجولة ، قاد كريستيان بنتيكي فريقه ، كريستال بالاس، للفوز بثلاثية نظيفة على ساوثهامبتون على ملعب سيلهرست بارك ، حيث سجل هدفين في الدقيقتين 33 و85، فيما أضاف جايمس تومكنز هدفًا بالدقيقة 36.

نرشح لك

أهم أخبار رمضان

Comments

عاجل