المحتوى الرئيسى

شاهد| جنش «المتمرد» يرفض التدريب .. هل ينتقل للأهلي أم يعيده محمد حلمي؟

12/04 00:09

أزمة جديدة يشهدها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بطلها محمود عبد الرحيم جنش الحارس الاحتياطي بالفريق، بعدما قام بالانقطاع عن التدريبات الفترة الماضية، عقب استبعاده من التشكيل الأساسي لفريقه في مباراة وادي دجلة الماضية.

الجهاز الفني السابق للفريق، خلال مباراة دجلة، بقيادة محمد صلاح، كان قد قرر الاعتماد على أحمد الشناوي في حراسة المرمى، ووضع جنش احتياطيا، وهو ما استفز الحارس البديل الذي كان قد حصل على وعد من مصطفى المنيري مدرب حراس المرمى والجهاز الفني باتباع سياسة الدور بينه وبين الشناوي بأن يحراس كلا  منهما مرمى الفريق في مباراتين، وكان الدور على جنش في مباراة دجلة مما دفعه للرحيل.

ويتغيب جنش عن مران الفريق منذ ذلك الوقت وحتى الآن، حيث يرفض الحضور، خاصة بعد فرض مرتضى منصور رئيس النادي، عقوبة مالية عليه بسبب ما قام به مطالبا إياه العودة.

تغيب الحارس الأول للزمالك، دفع الجهاز الفني لرفع مذكرة لمجلس الإدارة ضد تغيب اللاعب، وعليه قامت الإدارة بدراسة تقديم شكوى للجبلاية لإثبات أن الحارس لا يحضر، خوفا من تقديم اللاعب شكوى يتهم الزمالك بأنه يمنعه من التدريبات لفسخ تعاقده.

وفتح إسماعيل يوسف الباب أمام جنش للعودة مرة أخرى، وإنهاء الأمر، حيث قال في تصريحات تليفزيونية، "أخطأ في حق ناديه وفي حق نفسه ونتمنى أن يتواجد معنا الفترة القادمة".

يرتبط جنش بتعاقد مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق لحارس الزمالك، الذي تقلبه الجماهير البيضاء "بأبو الأجناش" التعاقد مع أي نادي في يناير المقبل، دون الحصول على موافقة ناديه والانتقال للنادي الأحمر.

وكان نادي الزمالك أعلن نهاية أكتوبر الماضي، عقب تألق جنش، في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز، أن الحارس جدد تعاقده مع النادي لمدة 4 سنوات، وذلك بعد جلسة عقدها جنش مع إسماعيل يوسف، وخرج بعدها أنه يوقع على بياض.

جنش قبل أسبوع واحد من الأزمة، خرج ليقول أنه لم يوقع على عقود تجديد التعاقد حتى الآن، وأنه لا يعرف السر وراء هذا الأمر، مؤكدا أن حتى لم يتفق على التفاصيل الكاملة، رغم خروجه بعد جلسة إسماعيل يوسف ليؤكد توقيعه على  بياض، ورغم ذلك فإن ما حدث هو مجرد إتفاقات بين الطرفين دون توقيع عقود.

وكشف مرتضى منصور عقب الأزمة، أن تجديد الحارس لتعاقده مع الفريق، كان من المفترض أن يتم بعد مباراة دجلة، وأن النادي ينتظر جنش للتوقيع على العقود الجديدة، مشيرا إلى أن الحارس هو إبن النادي، مؤكدا أن التجديد لا يمنع توقيع عقوبة على اللاعب بسبب ما فعله بمباراة دجلة.

الأهلي يبحث عن حارس مرمى في الفترة الحالية، خاصة في ظل تذبذب مستوى شريف إكرامي، وعدم قوة سواء أحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوي ومسعد عوض، مما يجعل إسم جنش مطروحا على مائدة النادي الأهلي.

جنش دخل في مصادمات مع الجماهير الأهلاوية طوال العام الماضي، وقام بإخراج لسانه للجماهير الحمراء قبل لقاء السوبر الذي جمع فريقه بالأهلي في الإمارات عام 2015، مما أثار غضب الجماهير.

وعلق جنش خلال شهر مايو الماضي، في تصريحات تليفزيونية لقناة الحياة، عن انتقاله للأهلي، أنه زملكاوي ويحب جماهير الزمالك ولا يتمنى الرحيل عن القلعة البيضاء، الذي يعشقها منذ الصغر.

تصريحات جنش، تعيد بالذاكرة تصريحات صبري رحيل عندما كان يلعب في الزمالك في مايو 2013، عندما سئُل عن انتقاله للأهلي، "أهلي مين يا عم .. أنا في الزمالك".

محمد حلمي .. حل للأزمة

قد يكون محمد حلمي المدير الفني الجديد للزمالك، حلا للأزمة الحالية لما يتمتع به من علاقة جيدة مع الحارس، حيث يدين له جنش بالفضل في فترات كثيرة من حياته خاصة أثناء تولي حلمي تدريب الأوليمبي، موسم 2008/2009، فشاهده وكان سببا في انتقاله للزمالك بداية موسم 2011/2012.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل