المحتوى الرئيسى

حبس قاتل ضحية ''التحرش'' بأسيوط 4 أيام وتحويله للطب الشرعي

12/04 11:28

قررت رئاسة نيابة أسيوط العامة، اليوم الأحد، حبس الشاب المتهم بقتل طالبة الثانوية العامة الشهيرة بـ "فتاة الشرف" بعد مقاومتها له وفشله في إغتصابها 4 أيام على ذمة القضية، كما أمرت النيابة بإخضاعه لكشف الطب الشرعي.

كان اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من العميد صلاح مشعال، مأمور مركز أسيوط ، باختفاء فتاة تدعى "ح.ع.ز" 16 عاما طالبة بالثانوية العامة من قرية المطيعة عقب انتهاء حفل زفاف شقيقها، وبعد أسبوع عثر سائق الري على جثتها فى جوال أثناء تطهير الترعة المارة القرية.

دلت التحريات التى أشرف عليها العميد منتصر عويضة، رئيس مباحث المديرية، إلى أن مرتكب الجريمة "وليد.ي" 21 سنة جار المجني عليها، حيث كان يطاردها منذ فترة إلا أنها لم تكن تستجب له لسوء أخلاقهـ ولكنه تمكن يوم الحادث من التسلل لمنزلها ومحاولة اغتصابها.

وألقت مباحث أسيوط القبض على المتهم الذي اعترف بجريمته، وأنه انتظر المجني عليها أثناء عودتها من حفل زفاف شقيقها للمنزل، وكانت بفستان حفل الزفاف وحاول اغتصابها لكنها قاومته فخنق أنفاسها وحطم رأسها بحجر خوفا من أن يفتضح أمره ثم وضعها جثتها فى جوال، وألقاها فى الترعة فجرا على مشارف القرية .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل