المحتوى الرئيسى

نجيب ساويرس لحضور حفل ''بروموميديا'': ''الإعلام كله مشاكل وخسائر''

12/03 23:21

تقدم المهندس نجيب ساويرس بالشكر لكل الحضور في حفل الاحتفال بمرور ١٠ سنوات على تأسيس شركة "بروموميديا" للإعلان والإنتاج.

وأضاف ساويرس في الحفل الذي أقيم بفندق الفورسيزون "عايز اشكر كل الناس اللي ساعدونا نكمل المسيرة، كل العاملين في الشركة، والوكالات الإعلانية، والأستاذ محمد الأمين ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مش عارف ليه كل الناس متمسكة بالعمل في الإعلام، أنا مشوفتش غير المشاكل والخسائر".

وأكد ساويرس على أن ما يجمعه بأبو هشيمة والأمين طيبة القلب، متابعًا "بيجمعنا اننا كلنا قلبنا ابيض وطيبيين جدا، أنا أطيب منهم شوية وعايز اشكرهم أنهم موجودين معايا النهاردة، وعايز أشكركم على الثقة"، متمنيًا أن يتعاون الجميع في خدمة مصر.

وكانت القاعة قد استقبلت ضيوف الحفل، بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة رجل الأعمال نجيب ساويرس، ونائب رئيس مجلس الإدارة هاني نجيب، والعضو المنتدب يحيى سامح.

وحرص على الحضور عدد كبير من الإعلاميين منهم "مجدي الجلاد، عمرو الليثي، محمد سمير، شريهان أبو الحسن، خالد صلاح، رشا الشامي، يسري الفخراني"، إلى جانب أستاذ الفقه المقارن الدكتور سعد الدين الهلالي، المنتج صادق الصباح، الفنانة بشرى، الفنان أيمن القيسوني، الفنانة إلهام شاهين، الفنانة سمية الخشاب، الفنان عمرو سعد، الفنانة رجاء الجداوي، المنتج تامر مرسي، والفنانة علا غانم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل