المحتوى الرئيسى

أم تحرض ابنتها على الفسق":بترقص فى الكبارية بـ300 جنيه"

12/03 20:41

شنت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء طه بيومى حملة مكبرة على المنشآت السياحية والملاهى الليلية، وضبطت العديد من المخالفين بينهم 13 فتاة، متهمات بالتحريض على الفسق.

والحملة تنفيذًا لتوجهات اللواء أشرف عز العرب مدير مباحث الإدارة العامة لشرطة السياحة، بضبط كافة أنواع الجرائم الاجتماعية والجنائية التى تضر بالسياحة والموطنين واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات.

وقاد الحملة المقدم وليد بدر رئيس مباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة، والتى شنها على الملاهى اليليلة والمنشآت السياحية فى نطاق محافظتى الجيزة والقاهرة .

وتمكن كل من المقدم جاسر الزينى والمقدم أحمد روبى والمقدم محمد صالح والمقدم ماهر عبد السميع والرائد أحمد عز والرائد محمد جمال والرائد محمد الجوهرى والنقيب عمرو فاروق من مداهمات الملاهى الليلية وضبط 13 فتيات بينهن 11 مطلوبات على ذمة قضايا،  كما تبين من الحملة أن من بين المتهمات ” كريمة .ع ” 54 سنة ربة منزل سبق ضبطها فى قضية اداب، وقامت بتحرض نجلتها 21 سنة على التحريض على الفسق، نظير حصولها على مبالغ مالية متفق عليها نظير قيام نجلتها بالتراقص والاتيان بحركات مثيرة للغرائز والشهوات ومنافية للآداب العامة وتحريض رواد الملهى على الفسق، وبمواجهتها اعترفت بما سبق، وأضافت ” أنا كل يوم باجى الكبارية وبنتى بترقص وباخد 300 جنيه فى اليلية المهم تكون تحت عنيا”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل