المحتوى الرئيسى

"مدير إدارة البحث الجنائي": هدفنا جعل الأقصر بلا نزاعات عائلية | الأقصر بلدنا

12/03 16:48

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » “مدير إدارة البحث الجنائي”: هدفنا جعل الأقصر بلا نزاعات عائلية

قال اللواء زكى مختار،مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الأقصر،  خلال حضوره الصلح بين عائلتي “الشيبانية” والخولة (ال رشوان) الحواكم، بمدينة البياضية شرقي المحافظة، نسعى لجعل محافظة الأقصر جميعها خالية من الخصومات، والخلافات في أقرب وقت.

ومن جانبه، أكد محافظ الأقصر على ضرورة إنهاء كل الخصومات والنزاعات بين العائلات، والرجوع إلى العواقل وحكماء العائلات، عند حدوث أي خلاف لإنهائه.

جاء ذلك خلال مراسم جلسة الصلح بين عائلات “الخولة” و”الشيبانية” و”الحواكم” و”آل رشوان” بمركز البياضية جنوبي الأقصر، وذلك بحضور محمد بدر، محافظ الأقصر،  اللواء أحمد العجمي، نائب مدير الأمن، واللواء زكي مختار، مدير إدارة البحث الجنائية، والسيد إدريس الإدريسي، شيخ الطريقة الأحمدية الأدريسية، والسيد طه الإدريسي، والسيد محمد الإدريسي، والقس أرمانيوس فريد، والشيخ أحمد خليفة مدير الدعوة بالأوقاف، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

ويذكر أن خلافات قبيلتي “الخولة”، و”الشيبانية”، يعود إلى مايقرب من 9 سنوات، بسبب خلافات الجيرة والصراعات الانتخابية، وقد تجددت الخلافات أكثر من مرة، وأصيب العديد من أبناء القبيلتين ولقى شاب وإمرأة مصرعهما نتيجة لتلك النزاعات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل