المحتوى الرئيسى

حقيقة إشارة مستشفى نجع حمادي العام إلى مركز الشرطة في واقعة "طبيب الاستقبال " | النجعاوية

12/03 16:48

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » حقيقة إشارة مستشفى نجع حمادي العام إلى مركز الشرطة في واقعة “طبيب الاستقبال “

تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إشارة تليفونية من دفتر  الإشارات بالمستشفى، بتاريخ 27 نوفمبر الماضي، بشأن الخوف من تغيب طبيب عن العمل وغلق هاتفه المحمول.

وكُتب في الإشارة، من مستشفى نجع حمادي العام إلى مركز شرطة نجع حمادي، السيد العميد مأمور مركز شرطة نجع حمادي، نحيطكم علمًا بأن الطبيب عزت.ج، نائب باطنة، المقيم بالسلامية بمركز نجع حمادي، نوبتجي اليوم، الأحد، 27 نوفمبر، ونقوم بالاتصال به تليفونيًا، فقام بغلق هاتفه المحمول، بغرض ترك أو عدم حضور النوبتجية، مما يعطل حالة العمل في قسم الاستقبال، حيث أن هذا القسم من الأقسام الحيوية والطارئة بالمستشفى، والرجاء اتخاذ اللازم لإبلاغه بالنوبتجية”.

ورجب مستخدمو “فيسبوك”، من أبناء نجع حمادي، وكتبوا قائلين “صح الصح واللي عمل كده راجل،وأحسن”.

وقال الدكتور محمد سيايدي شاكر، وكيل أول مستشفى نجع حمادي العام، إن الإجراء قانوني، لعدم غلق الاستقبال، وانقاذًا لحياة المرضى، موضحًا أن الإشارة كانت لمركز الشرطة لإبلاغه عن ضرورة الحضور والالتزام بالنوبتجية، وليس كما اعتقد البعض أنه استدعاء، مضيفًا أن العمل لمصلحة المستشفى وعلاج المرضى هو الأهم.

وأضاف أنه أيضًا تم التواصل مع طبيب صدرية بالمستشفى، له عيادة بنفس قرية الطبيب المذكور، وتواصل معه وأبلغه عن النوبتجية، وتم إبلاغ  مركز الشرطة بإلغاء الإشارة في مدة قاربت ربع ساعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل