المحتوى الرئيسى

أولاي تكشف عن كريم سي سي لتصحيح تناسق البشرة

12/03 15:47

لقد باتت كريمات سي سي لتصحيح تناسق البشرة متوفرة بين يديك. يقدم لك علماء أولاي (OLAY) أبرز صيحات الجمال في المنطقة، حيث تفخر العلامة الرائدة بأن تطلق كريم أولاي ريجنريست سي سي الجديد لتصحيح تناسق البشرة (OLAY Regenerist CC cream Complexion Corrector). ومع توفر هذا المنتج المميز، أصبح بإمكان السيدات الآن الاستمتاع ببشرة مثالية ومتناسقة على الفور، وأن تتمتعن بإطلالة شابة أكثر يوماً بعد يوم.

ويأتينا كريم أولاي ريجنريست سي سي الجديد لتصحيح تناسق البشرة، الذي يعد صيحة الموسم، في أعقاب الإقبال الكبير الذي شهدناه على كريمات البي بي العام الماضي. وقد تم العمل على تطويره في كوريا، حيث سعت السيدات حول العالم على مدى الزمن لمحاكاة مظهر المرأة الآسيوية، والتي تنعم ببشرة نضرة ومتناسقة تحسد عليها. وقد ألهمت علوم آسيا وتقنياتها المبتكرة توجهات العناية بالبشرة، حيث باتت مزاياها بين يديك الآن للاستمتاع بها. وسوف يساعد كريم أولاي ريجنريست الجديد لتصحيح اللون السيدات حول العالم على محاكاة هذه الإطلالة النضرة عبر منحهن بشرة مثالية على الفور، ومحاربة التجاعيد والحد من ظهور البقع الداكنة.

الفرق بين كريمات البي بي   (BB)و السي سي (CC)

قد تكون جميع هذه المنتجات الجديدة مربكة لك بعض الشيء، ولكن المسألة بسيطة جداً، فكريمات السي سي توفر مستويات فعالية أعلى لضمان تناسق البشرة ومكافحة علامات التقدم بالسن إلى جانب تغطية طبيعية. ولكن كريم أولاي ريجنريست سي سي الجديد لتصحيح تناسق البشرة يرتقي بالنتائج إلى ما هو أبعد من ذلك، حيث يتميز بتركيبة فريدة من نوعها تضمن 3 منتجات في واحد. ويعد كريم أولاي ريجنريست سي سي الأول والوحيد الذي يجمع 3 عناصر أساسية معاً في تركيبة واحدة فريدة من نوعها، ألا وهي مصل يتغلغل في البشرة، ومرطب يقي من أشعة الشمس بدرجة 15، و كريم أساس، الأمر الذي يضمن إطلالة بشرة مثالية على الفور ومع مرور الوقت. ويساعد منتج التصحيح هذا، ثلاثي المفعول والمتميز بتركيبة خفيفة، على ضمان تناسق لون البشرة بشكل واضح ويمنحها تألق رائع.

يحتل كريم أولاي ريجنريست سي سي الجديد مكانة الريادة في السوق، فهو منتج فريد يجمع بين 3 عناصر رئيسية:

• مصل مضاد لعلامات التقدم بالسن يتغلغل في البشرة: يحتوي على تركيبة أولاي الأساسية المطورة من الغلوكوزامين (N-Acetyl Glucosamine, Niacinamide)، التي تضمن تحسناً مزمناً للون البشرة، والتي أثبت سريرياً أثرها في التخلص من البقع الداكنة والحد من التجاعيد.

• مرطب: مزود بالغليسيرين وعامل وقاية من أشعة الشمس بدرجة 15، وفيتامين هـ (E) المضاد للأكسدة، والذي يوفر تركيبة قوية تضفي الترطيب على البشرة وتحميها وتحسن تناسقها وملمسها على الفور.

• كريم أساس: يتضمن أصباغ معدنية تمتزج على الفور وتضمن تناسق لون البشرة وتغطيتها بشكل طبيعي.

البرهان: يجمع بين قوة غليكانات البشرة الطبيعية مع تركيبة الغلوكوزامين الأساسية

حققت أولاي تقدماً كبيراً على مستوى علم الغليكانات في وقت مبكر من العام 2004، حيث قامت باستخدام تركيبة الغلوكوزامين الأساسية المطورة. وقد ثبت أداؤها في المختبر، حيث أنها تساعد على تعزيز أهم مرطب طبيعي للبشرة، ألا وهو حمض الهيالورونيك. ويعد حمض الهيالورونيك واحداً من المرطبات الطبيعية للجلد، حيث أنه يحبس ما يصل إلى ألف ضعف وزنه من الرطوبة.

ويعد كريم أولاي ريجينريست سي سي الجديد الأول والوحيد الذي يجمع مفعول 3 منتجات في 1 ليمنح البشرة نتائج ثلاثية تضمن مظهر أكثر شباباً معا بشكل ملحوظ:

• على الفور: يرطب الجلد ويمنحك بشرة مثالية متألقة يومياً.

• في غضون أسبوعين: يقلّل مظهر التجاعيد.

• في غضون 8 أسابيع: يحدّ من ظهور البقع الداكنة.

تركيبة الغلوكوزامين الأساسية: بشرة ذات لون وملمس رائعين

• في المختبر: تساعد تركيبة الغلوكوزامين الأساسية على الحد من فرط إنتاج الميلانين، والذي يعد سبب رئيسي لتفاوت لون البشرة وزيادة تصبغها، ولديه القدرة لخفض ظاهرة فرط التصبغ.

• سريرياً: ثبت أن تركيبة الغلوكوزامين الأساسية تحدّ من تفاوت اللون الواضح بسبب البقع الصبغية؛ شاهدنا في غضون 8 أسابيع تغييراً مقبول من الناحية الإحصائية في خفض تلون الجلد (دراسة سريرية مدتها 8 أسابيع).

وتقول الدكتور شيان موريس، كبيرة العلماء في أولاي: "أظهرت أبحاثنا في أولاي أن تناسق لون البشرة له أهمية خاصة في مساعدة المرأة على أن تبدو أكثر شباباً وصحة، وكلما تقدمنا ​​في السن يصبح تحقيق هذا التناسق أكثر صعوبة. لذا طورت أولاي تركيبة فريدة من نوعها ثلاثية المفعول تضمن تألق البشرة، وتلبي متطلبات السيدات اللواتي يعانين من القلق على زيادة تفاوت لون البشرة مع تقدمهن بالسن، واللواتي يخصصن المزيد من الجهود للعمل على لون البشرة الأساسي مع مرور الزمن ويرغبن بتحقيق تناسق لون فوري ومثالي من أول استخدام. ويجب أن يكون كريم أولاي ريجنريست سي سي الجديد المنتج النهائي الذي يستخدمنه بعد نظام ريجينريست، وقبل أن يغادرن منازلهن".

نرشح لك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل