المحتوى الرئيسى

صورة| حبس المتهم بقتل «تلميذة أسيوط» عقب فشله في اغتصابها

12/03 14:41

أمرت نيابة مركز أسيوط بحبس المتهم بقتل تلميذة بالصف الثاني الثانوي عقب فشله في اغتصابها وقيامه بإلقاء الجثة بترعة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط تلقى إخطارا باختفاء فتاة تدعى "حنان .ع .ز " من قرية المطيعة عقب انتهاء حفل زفاف شقيقها.

 بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد منتصر عويضة رئيس مباحث المديرية، ضم المقدم محمد مجدي رئيس مباحث مركز أسيوط ومعاونيه الرائدين بركات احمد ومحمد أبوالعيون، واشارت التحريات أنه في اليوم العاشر من تغيب الطالبة عثر سائق كراكة الري التي تقوم بتطهيرالترعة المارة بالقرية علي جثة الفتاة المختفية فى جوال.

 وبالفحص تبين أن الجثة للفتاة المتغيبة وترتدى الفستان الذى حضرت به حفل الزفاف، دلت التحريات أن مرتكب الجريمة جار المجنى عليها ويدعي "وليد .م " البالغ من العمر 21 عاما.

 وأضافت التحريات أن المتهم كان يطارد المجنى عليها منذ فترة إلا انها لم تكن تستجب له لسوء اخلاقه واتجاره فى المواد المخدرة والأسلحة فى الوقت الذى تهتم الفتاة بدراستها وتفوقها.

تم القبض على المتهم وبمواجهته بما اسفرت عنه التحريات اعترف بجريمته وأفاد أنه انتظر المجنى عليها في أثناء عودتها من حفل زفاف شقيقها للمنزل وحاول اغتصابها لكنها قاومته فقام بكتم أنفاسها وتحطيم رأسها بحجر خوفا من أن تفضح أمره.

وقام المتهم بوضع الجثة فى جوال وألقاها فى ترعة وقت الفجر على مشارف القرية، تحرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بما سبق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل