المحتوى الرئيسى

أفضل 7 تطبيقات من Google ﻹدارة أعمالك - عرفني دوت كوم

12/03 13:37

أفضل 7 تطبيقات من Google ﻹدارة أعمالك

الرئيسية / البرامج / أفضل 7 تطبيقات من Google ﻹدارة أعمالك

أفضل 7 تطبيقات من Google ﻹدارة أعمالك ، تكلمنا في مقالة سابقة عن بعض تطبيقات Google للتواصل اﻷجتماعي وشرحها واستكمالاً لهذه السلسلة سنتكلم في هذه المقالة عن 8 تطبيقات من شركة Google تستطيع مساعدتك في ادارة أعمالك وأيضاً تستطيع مساعدة صُناع المحتوى.

هذا التطبيق يساعد مالكي القنوات على موقع YouTube في ادارة قنواتهم والفيديوهات التي تُعرض عليها من حيث التفاعل مع التعليقات التي تأتيهم من متابعيهم ومتابعة احصاءات المشاهدة والزيارات وحتى اﻷرباح التي تأتيهم من خلال عدد المشاهدات واختيار وادارة قوائم التشغيل على القناة Playlists، أيضاً بإمكانهم عمل بعض التعديلات على الفيديو ولكن خيارات التعديل محدودة جداً.

لتحميل تطبيق YouTube Creator Studio

لمن يريد انشاء مُدونة خاصة به لكتابة محتواه الخاص به ولكن الكثير من المواقع والمدونات تحتاج الى المال ولكن تطبيق وخدمة Blogger من شركة Google توفر لك مكان لكتابة ما تريد ونشره للعامة ليس هذا فحسب بل يمكنك أيضاً من تحرير المواضيع التي سبق وكتبتها من قبل وادراج الصور التي تريدها كما أنه بإمكانك ادارة أكثر من حساب على نفس التطبيق.

اذا كنت ممن يملكون موقع وقد فعلت اﻷعلانات عليه فأنت بالتأكيد تحتاج الى تطبيق تستطيع من خلاله ادارة أرباحك حيث أن أول شئ تقوم به بعد انشاء موقعك هو ربطه مع حساب على Google Adsense لتستطيع متابعة تقارير اﻷعلانات والمشاهدات والزيارات وايضاً متابعة تقارير ارباحك بشكل دقيق وبأي فترة تريد.

من خلال هذا التطبيق يُمكنك متابعة حملتك اﻷعلانية التي تقوم بها على المواقع التي تتعامل مع Google ومتابعة احصائيات اعلاناتك كما انه بإمكانك التحكم في ميزانية اعلاناتك والمناقصات التي تقوم بها كما انه بإمكانك رؤية اﻷشعارات التي تخص هذه اﻷعلانات ومصاريفها، أيضاً يإمكانك رؤية بعض اﻷقتراحات لخطط اعلانية أفضل.

اذا كان لديك مشروع تجاري وتريد الترويج له عبر محرك البحث Google فهذا التطبيق سيفي بالغرض حيث بإمكانك تحديد مقر عملك على Google ومتابعة اراء عملائك وتقييمهم كما انه بإمكانك تحرير تفاصيل مقر عملك مثل عنوانه ورقم التليفون وفترات العمل كما أنه بإمكانك ادارة اكثر من مقر عمل على نفس التطبيق وتلقي الأشعارات عما يقوم به عملائك بخصوص مقر عملك.

لتحميل تطبيق Google My Business

من اسم هذا التطبيق نستطيع التعرف على أهم وظائفه وهي ادارة تحاليل واحصاءات عملك الذي قمت بنشره من خلال Google My Business وقمت بعمل اعلانات عنه بإستخدام Adwords واﻵن يمكنك تجميع كل هذه التقارير في مكان واحد ومتابعاتها واتخاذ قراراتك بناءً على هذه التقارير والتحاليل العملية.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل