المحتوى الرئيسى

صراع بين "الأستاذ" و"التلميذ" على مدافع هوفنهايم

12/03 13:33

أشارت تقارير صحفية إلى رغبة ناديي بايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي في ضم نيكولاس سولي مدافع فريق هوفنهايم الألماني، حيث يسعى كارلو أنشيلوتي مدرب البافاري لخطف اللاعب قبل تلميذه ولاعبه السابق في يوفنتوس الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب "البلوز" الحالي، والذي يسعى هو الآخر للظفر بخدمات المدافع العملاق.

وذكر تقرير نشرته شبكة "إي إس بي إن" العالمية أن البايرن بقيادة أنشيلوتي يسعى للحصول على خدمات سولي، لتدعيم خطوطه الخلفية التي تعاني من التذبذب، بينما يسعى أنطونيو كونتي بدوره لجلب المدافع الذي نجح في قيادة فريقه للخروج بشباك نظيفة 6 مرات في آخر 7 مباريات، بينما كانت المباراة التي اهتزت فيها شباك الفريق فشل أمام البايرن وانتهت بالتعادل 1-1.

وتقول "أي إس بي إن" إن هوفنهايم يلعب بطريقة 3-4-3، وهو الأسلوب الذي ينتهجه كونتي مع البلوز ولاقى نجاحاً كبيراً، والأسلوب الذي تأقلم معه المدافع الألماني.

ويأتي سولي في المركز الثالث بين أفضل المدافعين في الدوريات الأوروبية الكبرى من حيث عدد التمريرات الصحيحة برقم 2059 تمريرة صحيحة، مقابل 2937 لجوليان فيجل لاعب بروسيا دورتموند، و2196 لأندرياس كريسينسين لاعب بروسيا مونشنجلادباخ.

الجدير بالذكر أن أنشيلوتي درب كونتي في عام 1999 عندما كان الأخير لاعبا بفريق يوفنتوس الذي كان يقوده كارليتو.، ويرى الكثيرون مدرب تشيلسي امتدادا لأستاذه، ويسير على دربه في تحقيق الإنجازات مع كل الفرق التي قام بتدريبها.

كل ما يهمك معرفته عن الكرة الألمانية ونجومها المميزين، وأخبار فرق الدوري الألماني ونتائج المباريات مع فيديوهات للأهداف

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل