المحتوى الرئيسى

ظهور حفيدة محمد توفيق في مهرجان أجيال - E3lam.Org

12/03 13:19

تشارك المخرجة المصرية هند فخرو في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان أجيال السينمائي الرابع بفيلم روائي قصير بعنوان “غرفة الإنتظار ” وهو مستوحى من قصة حقيقية .

“فخرو” هي حفيدة الفنان الكبير الراحل محمد توفيق وخالة والدتها هي الفنانة  الكبيرة كريمة مختار، ووالدها الدبلوماسي القطري خالد فخرو  وتقيم حاليا في البحرين .

“فخرو” رغم عشقها للفن والسينما لكنها درست التسويق في أمريكا بسبب عدم تقبل المجتمع في تلك الفترة لدراسة الفتيات للسينما ثم  بدأت مشوارها مع الإخراج عام 2012 من خلال فيلم “اسمه”، وبعدها شرعت في تنفيذ مشروع فيلم “غرفة الإنتظار” وتم تصويره في مستشفى “الوكرة” على مدى 5 أيام واستعانت بالعديد من الشخصيات الذين عاصروا الحكاية الحقيقية، حيث جمعت غرفة في المستشفى بين والدها الذي كان يعاني وعكة صحية في ذلك الحين ووالدة صديقتها الأجنبية، لكننا في الفيلم نرى كيف يمكن لمحنة مرض الكبار أن تجمع بين الشباب ويكتشفون بينهم أمور مشتركة .

جسدت فخرو شخصيتها الحقيقية في الفيلم واستعانت بوالدتها منى محمد توفيق للأمر نفسه فيما جسد شخصية والدها الممثل القطري عبد الواحد محمد، وتستعد حاليا للمشاركة بالفيلم نفسه في دورة 2016 لمهرجان دبي السينمائي الدولي التي تنطلق الأربعاء المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل