المحتوى الرئيسى

إصابة 3 أشخاص في انهيار عقار جديد بالإسكندرية

12/03 11:54

أصيب 3 أشخاص بكسور وجروح خطيرة بمختلف أنحاء الجسم إثر انهيار أحد العقارات وتصدع العقار المجاور بمنطق كروز بغرب الإسكندرية. 

كان اللواء عادل التونسى مدير الأمن قد تلقى أخطارا من العميد شريف عبد الحميد مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة كرموز  بسقوط جزء من العقار رقم 2 شارع باب الملوك.

 انتقل ضباط القسم  وقوات من إدارة الحماية المدنية بمعداتهم، برئاسة العميد عمرو جاب الله مدير الإدارة، وبالفحص تبين أن العقار مساحته 55 مترا مربعا تقريباً بناء قديم " أسقف خشبية  وحوائط حامله "مكون من طابق أرضي مقهى والأول والثاني علوي خاليين من السكان وسقوط شرفة شقة الطابق الثاني علي رواد المقهى ما أدي لإصابة كل من  طالبين مقيم دائرة القسم  بكسر بالساعد الأيمن .

وعامل  مقيم دائرة القسم  بكسر بالساعد والكتف الأيمن كما أسفر عن حدوث تصدعات وشروخات بالعقار الملاصق من الخلف رقم 3 شارع أبو مندور مكون من طابقين "مشغول بالسكان  "  .

 تم نقل المصابين للمستشفى الرئيسي الجامعي  للعلاج و إخطار عمليات المحافظة وحى غرب  وأشار مهندس الحي بإخلاء العقار المجاور من السكان دون المنقولات  لحين العرض علي لجنة المنشآت الأيلة للسقوط وتنبه علي قاطني العقار بما جاء بقرار مهندس الحي.

نرشح لك

Comments

عاجل