المحتوى الرئيسى

طارق لطفي لـ"العين": تأخر نجوميتي نصيب وأستعد حاليا لـ"بين عالمين"

12/03 11:32

يستعد الفنان المصري طارق لطفي لخوض السباق الرمضاني لعام 2017 بمسلسل جديد اختار له اسم "بين عالمين"، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج تامر مرسي، وهي التجربة الثانية التي تجمعهما معه.

وقال طارق لطفي في حديث خاص لـ بوابة "العين" الإخبارية إن "المسلسل سيدور في إطار اجتماعي وتم اختيار "بين عالمين" له كاسم مؤقت، وقد يتغير في الفترة المقبلة لحين الاستقرار على اسم آخر".

وأضاف أن المسلسل اجتماعي يناقش فكرة الاختيار ات "اختياراتك إيه في الحياة بشكل عام"، معربا عن عتقاده أن الفكرة مختلفة، ومتمنيا التوفيق من الله في العمل الجديد.

وأوضح لطفي أن فريق العمل لم يتشكل بعد، وهناك جلسات عمل تجمعه بصناع المسلسل لاختيار الممثلين، ومن المقرر تصويره منتصف سبتمبر المقبل.

وأعرب لطفي عن سعادته تجاه ردود الأفعال التي تلقاها بعد نجاح مسلسله "شهادة ميلاد" الذي عُرض رمضان 2016 من بطولة صلاح عبدالله وإنجي المقدم ودارين حمزة ومحمد دسوقي، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد مدحت.

وحول تأخر خوض لطفي لبطولة سينمائية متوقعة مقارنة بزملائه من نفس الجيل قال لطفي "في الحقيقة انشغل الكاتب عمرو سعيد عاطف الذي سيقدم المشروع السينمائي الجديد، للتفرغ لكتابة مسلسلي الرمضاني الجديد، ومن المقرر أن نبدأ فيه بعد رمضان 2017".

وتعد "بين عالمين" البطولة المطلقة الثالثة للفنان طارق لطفي بعد نجاح مسلسليه "شهادة ميلاد" عام 2016 و"بعد البداية" عام 2015.

بدأ طارق لطفي مشواره عام 1990 بمسلسل "الوسية" من بطولة الفنان أحمد عبدالعزيز والفنانة شيرين ومحسنة توفيق ومحمد الدفراوي وعبدالرحمن أبو زهرة وحمدي أحمد إخراج إسماعيل عبد الحافظ.

ولكن هل يعتبر طارق لطفي نجوميته تأخرت عن بقية أبناء جيله يرد "لا أرى نجوميتي تأخرت أبدا، كل حاجة مرسومة من ربنا وبتيجي في ميعادها، وأنا راضٍ ومقتنع بده تماما، ومبسوط أنها جات في الوقت ده وهي أتت في ميعادها".

طارق لطفى من مواليد المنصورة 20 نوفمبر 1970، وحاصل على بكالوريوس الفنون المسرحية، قدم عشرات الأعمال الدرامية والسينمائية المتميزة، وحصل على لقب أحسن وجه جديد عام ١٩٩٣وأحسن ممثل ثان من مهرجان الإسكندرية عام 1994، وتلتها عشرات الجوائز.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل