المحتوى الرئيسى

اليوم.. ديربى سكندرى مثير بين الاتحاد وسموحة

12/03 11:18

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية لقاء الديربى بين سموحة وضيفه الاتحاد فى الخامسة مساء اليوم السبت فى افتتاح الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم.

ويدخل سموحة اللقاء فى المركز الثالث برصيد 25 نقطة، وفاز الفريق فى 7 لقاءات وتعادل 4 مرات وخسر مباراة واحدة، وأحرز 19 هدفاً وتلقى 11 هدفاً، بينما يحتل الاتحاد المركز السابع برصيد 17 نقطة فى المركز السابع من 5 انتصارات و5 هزائم وتعادلين وسجل 14 هدفاً واستقبل 11 هدفاً.

واستعد الاتحاد للمباراة عقب التعادل الأخير مع المقاصة، وحرص مختار مختار المدير الفنى لزعيم الثغر على تأهيل اللاعبين نفسياً من أجل استعادة الانتصارات من جديد مع التركيز الشديد لفرض رقابة على مفاتيح لعب سموحة.

ومن المنتظر أن يعتمد الاتحاد على تشكيلة تضم الحارس الهانى سليمان وأمامه محمود شعبان وهشام شحاتة وعمرو نبيل ومحمد السيد بازوكا للدفاع ونور السيد ومحمد عادل وأحمد الألفى ومحمود فرج «كابونجا» للوسط وأحمد الشيخ والكونغولى كاسونجو للهجوم.

ويدخل فريق سموحة المباراة رافعاً شعار لا بديل عن الفوز من أجل الاستمرار فى صراع المنافسة والوجود فى المربع الذهبى، ويسعى حلمى طولان المدير الفنى لسموحة لاستغلال قدرات لاعبيه لعبور عقبة زعيم الثغر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل