المحتوى الرئيسى

المحترفون بالمواعيد - مواجهات متوسطة لرمضان والنني . وكوكا في لقاء مثير أمام بورتو وتريزيجيه وجابر ضيفا ترودين ويونج بويز

12/03 09:17

سيخوض المحترفون المصريون الخمسة جولة جديدة في الدوري الإنجليزي والبرتغالي والبلجيكي والسويسري مساء اليوم.

يستضيف نادي ستوك سيتي الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري رمضان صبحي نظيره بيرنلى في الخامسة مساءاً على ملعب بريطانيا في الجولة الرابعة عشر من البريميرليج.

ويدخل ستوك هذا اللقاء في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة ، بينما يتواجد بيرنلى في المركز الثالث عشر وفي جعبتهم 14 نقطة.

ويسعى ستوك الذي يلعب على أرضه ووسط جمهوره في تحقيق 3 نقاط هامة للتقدم خطوة في ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، بينما يرغب بيرنلى في خطف نقطة على أقل تقدير من أصحاب الأرض.

ومن المتوقع أن يجلس رمضان صبحي جناح ستوك سيتي على دكة البدلاء في مباراة اليوم كالعادة ويتم الدفع به في الوقت الذي يراه مارك هيوز المدير الفني للفريق.

يحل أرسنال ضيفاً على وست هام في السابعة والنصف مساءاً على ملعب لندن الأوليمبي في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي.

ويدخل أرسنال هذا اللقاء في المركز الرابع برصيد 28 نقطة ، بينما يتواجد وست هام في المركز السادس عشر وفي جعبتهم 12 نقطة.

ويرغب أرسنال في مواصلة إنتصاراته على أمل سقوط أحد الأندية الثلاثة المتواجدين في القمة من أجل العودة من جديد لصدارة البريمرليج ، بينما يسعى وست هام في تحقيق 3 نقاط هامة للإبتعاد عن المنافسة على الهبوط.

ومن المتوقع أن يجلس المحترف المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال على دكة البدلاء وذلك عقب خروجه من مباراة ساوثهامبتون في كأس الرابطة الإنجليزية في حالة إعياء.

يحل سبورتنج براجا ضيفاً على بورتو في الجولة الثانية عشر من الدوري البرتغالي لكرة القدم في العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب "الدراجاو".

ويحتل سبورتنج براجا قبل هذا اللقاء المركز الثالث في ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 23 نقطة ، بينما يتواجد بورتو في المركز الرابع وفي جعبتهم 22 نقطة.

ويسعى براجا في تحقيق فوز هام على بورتو أحد المرشحين للفوز بالبطولة المحلية هذا الموسم والإنفراد على الأقل بالمركز الثالث على أمل سقوط سبورتنج لشبونة وخطف المركز الثاني.

ويحلم أحمد حسن "كوكا" مهاجم سبورتنج براجا في مواصلة إحراز الأهداف بعد هدفه الأخير في شباك فييرينسي في الجولة الماضية بعد الفوز الكاسح بستة أهداف مقابل هدفين.

سينت ترويدن × موسكرون بيروفيلز

يستضيف ترويدن نظيره موسكرون في الجولة السابعة عشر من الدوري البلجيكي في التاسعة مساءاً على ملعب "ستاين".

ويدخل موسكرون هذا اللقاء في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة ، بينما يتواجد ترويدن في المركز الخامس عشر وفي جعبتهم 11 نقطة.

ويرغب موسكرون في تحقيق فوز هام من أجل الإبتعاد ولو خطوة واحدة من المنافسة على الهبوط للدرجة الثانية.

وسيعتمد المدير الفني لموسكرون بكل تأكيد على المحترف المصري محمود حسن "تريزيجيه" وسرعته ومهارته الكبيرة لإختراق دفاعات الفريق المضيف.

يحل بازل ضيفاً على يونج بويز في التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة في إطار الجولة السابعة عشر من الدوري السويسري لكرة القدم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل