المحتوى الرئيسى

محمد حلمي يسعى لإثبات جدارته في أولى مبارياته والفوز على الداخلية

12/03 07:10

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الثامنة مساء اليوم السبت مباراته أمام الداخلية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، تحت قيادة محمد حلمي المدير الفني العائد مجددا لتدريب القلعة البيضاء خلفا لمحمد صلاح ويتطلع المدير الفني للنجاح في الاختبار الأول له مع الزمالك خلال الفترة الحالية كي يثبت جدارته.

ويسعي الفريق الأبيض لاستعادة الانتصارات مره أخرى بعد التعادل مع وادي دجلة في المباراة الماضية.

حيث يحتل الفريق الأبيض المركز السابع برصيد 18 نقطة وله أربع مباريات مؤجلة أمام أندية الإنتاج الحربي وطلائع الجيش والشرقية ومصر المقاصة، في حين يحتل فريق الداخلية المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط.

ويخوض الفريق الأبيض المباراة اليوم بقائمة تضم كلا من أحمد الشناوي وعمر صلاح ومحمد ناصف وعلي جبر وأحمد دويدار ومحمود حمدي وحسني فتحي وأسامه ابراهيم ورمزي خالد و طارق حامد ومحمود دونجا وإبراهيم صلاح وأحمد رفعت ومعروف يوسف ومحمد إبراهيم ومحمود شيكابالا وأيمن حفني وستانلي ومايوكا وباسم مرسي.

ويغيب عن الفريق كلا من محمد مجدي ومحمد مسعد وعلي فتحي ومصطفى فتحي للإصابة وأحمد توفيق للإيقاف من قبل الإدارة والجهاز الفني ، وجنش للانقطاع عن التدريبات وأحمد جعفر واسلام جمال وريكو و شوقي السعيد لأسباب فنية.

وحرص الجهاز الفني على دراسة الفريق المنافس عن طريق متابعة تسجيلات فيديو للمباريات الماضيه للداخلية والمباراه الأخيرة أمام المصري من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بالداخلية لاستغلالها في اللقاء.

وحرص محمد حلمي علي مطالبة اللاعبين بعدم الاستهتار بالفريق المنافس ، وضرورة التركيز لأنه سوف يكون سلاح الزمالك من أجل تحقيق الفوز في المباراة، كما طالب لاعبيه بتقديم عرض قوي يليق باسم الزمالك وتحقيق هدف مبكر.

وفي سياق متصل يسعي فريق الداخلية لتحقيق الفوز أمام الزمالك وتعويض الخسارة التي تعرض لها في المباراة السابقة أمام المصري على أمل تحسين موقفه بجدول الدوري، خاصة وأنه يسعى للابتعاد عن الهبوط لدوري القسم الثاني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل