المحتوى الرئيسى

فيديو| والدة ضحية محاولة الاغتصاب: دفعت حياتها ثمنا للدفاع عن شرفها

12/03 18:12

 "عايزة حق بنتي والقصاص من القاتل اللي أتسبب في موتها" .. كلمات وجهتها  والدة ضحية محاولة الاغتصاب بقرية المطيعة التابعة لمركز أسيوط.

فبداخل منزل بسيط بالقرية تجلس والدة الضحية "حنان علي زيان" وإلى جانبها اثنتان من بناتها ونساء قريتها يتشحن بالسواد لمواساتها و دموعها لا تتوقف طوال حديثها لـ "دوت مصر"؛ وهي تقول "حنان" اصغر بناتي كانت زى الوردة دفعت حياتها ثمنا للدفاع عن شرفها بعد مقاومتها لجارها "الذئب" الذي حاول اغتصابها إثناء عودتها عقب انتهاء فرح شقيقها الأكبر.

وتحدثت والدة الضحية عن تفاصيل الحادث قائلة:" حنان كانت راجعه من عند بيت أخوها الكبير بصحبة ابن خالتها الذي كان برفقتها لتوصيلها إلي المنزل، وعند اقترابهم من الكوبري غرب شريط السكه الحديد بالقرب من المنزل ، قالت لابن خالتها أرجع أنت عشان الوقت تأخر و أنا  عديت الكوبري و هادخل المنزل .. لم تكن تعرف أنها  سيعترضها جارها الذئب و يحاول اغتصابها و قتلها وإلقاء جثتها في الترعة.

وتابعت:" حنان أقرب واحدة ليا في اخواتها راحت وأخدت روحي معاها .. منه لله اللي كان السبب وحبي الله ونعم الوكيل أنا عايزة حق بنتي  بإعدام القاتل. 

وكان مدير أمن أسيوط، اللواء عاطف قليعي، تلقي بلاغا من اللواء أسعد الذكير باختفاء فتاة تدعى حنان علي زيان من قرية المطيعة عقب انتهاء حفل زفاف شقيقها، وقامت أسرتها بالبحث عنها في كل مكان لمدة أسبوع كامل؛ وفى اليوم الثامن عثر سائق الري على جثة الفتاة المختفية في جوال أثناء تطهير الترعة المارة بالقرية.

تعرفت الأسرة على جثة ابنتهم، كما تعرف صاحب مجل تأجير الملابس على الفستان الذي كانت ترتديه الضحية وقامت باستئجاره من محله.

ودلت التحريات التي أشرف عليها العميد منتصر عويضة رئيس مباحث المديرية وقام بها الرائد محمد مجدي رئيس مباحث مركز أسيوط، على أن مرتكب الجريمة جار المجني عليها البالغ من العمر 21 عاما، وأن المتهم كان يطارد المجني عليها منذ فترة، إلا أنها لم تكن تستجب له لسوء أخلاقه وانحرافه وإتجاره في المواد المخدرة والأسلحة في الوقت الذي تهتم الفتاة بدراستها وتفوقها.

تم القبض على المتهم الذي اعترف بجريمته، وأنه انتظرالمجني عليها أثناء عودتها من حفل زفاف شقيقها للمنزل وحاول اغتصابها لكنها قاومته، فقام بخنق أنفاسها وتحطيم رأسها خوفا من أن تفضح أمره. 

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل