المحتوى الرئيسى

بالصور.. مشاهير العرب يحتفلون باليوم الوطني الإماراتي الـ45

12/03 00:07

فى هذا الحدث الفريد من نوع يتسارع مشاهير العرب للاحتفال باليوم الوطنى لدولة الإمارات، وذلك من خلال تدشين بوستات لهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، يعبرون فيها عن مدى حبهم و دعمهم لدولة الإمارات.

و نشرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب صورة للعلم الإماراتى، معلقة"رسالة حب من قلب 90 مليون مصرى.. لكل شعب دولة الإمارات العربية المتحدة الحبيبة فى عيدها الوطنى".

فيما كتبت سيرين عبد النور عبر حسابها الرسمى على تويتر،"تحية حب و إحترام إلى دولة الإمارات حكومة و شعباً بعيدها الوطنى".

ولم تنس الفنانة اللبنانية إليسا أن تهنئ دولة الإمارات بعيدها الوطنى، فكتبت عبر حسابها الرسمى على تويتر،"يوم وطنى سعيد لدولة الإمارات، فأنت أفضل قصة نجاح يفخر بها كل العرب".

و من ناحية أخرى، نشرت الفنانة المصرية مى عزالدين، عبر حسابها الرسمى على انستجرام، صورة للعلم الإماراتى، معلقة"كل عام و إماراتى الحبيبة التى ولدت فيها بعز و شموخ و حفظ الله قادتها و دام الأمن و الأمان".

أما الفنانة اللبنانية نانسى عجرم،فكتبت عبر حسابها الرسمى على تويتر"هنيئاً لشعب الإمارات بالعيد الوطنى ال45،كل عام و دولة الإمارات قادة و شعباً بخير و ازدهار".

و هنأت الفنانة اللبنانية يارا الإمارات، فكتبت"كل عام و الإمارات العربية المتحدة بخير و سلامة و أمن و أمان،حفظ الله قاداتكم وشعبكم".

وهنأت بنت الإمارات، الفنانة أحلام أن تهنئ بلدها فى هذا اليوم ، فنشرت صورة لها مع السفير الإماراتى بالهند،بعد أن لبت دعوته،معلقة"تشرفت اليوم بدعوة من سعادة السفير الإماراتى فى الهند الدكتور أحمد البنا،ضمن الإحتفالات الكبيرة بمناسبة اليوم الوطنى للإمارات"،بالإضافة إلى لقائها مع الإعلامية لجين عمران على قناة الMBC التى هنأت من خلاله بلادها بعيدها الوطنى.

كما أعلن الفنان الإماراتى حسين الجسمى مشاركته بالحفل الرئيسى للإمارات،بالشارقة،فكتب عبر حسابه الرسمى على تويتر"يشرفني المشاركة بالحفل الرئيسي لإمارتي الحبيبة،بالشارقة،للإحتفال باليوم الوطني من خلال أوبريت حكاية وطن في جزيرة العلم".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل