المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم كواليس جلسة البدري مع اللاعبين ورسالته لهم .. كاسترو يبتعد - الأهلي.كوم

12/03 10:51

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

البدرى للاعبى الأهلى: « أنتم الأفضل..ونحترم منافسينا ولا نخشى أحدا»

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته اليوم باستاد مختار التتش قبل أن يختار الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى قائمة من 21 لاعباً للسفر بهم إلى السويس والدخول بهم فى معسكر مغلق استعداداً لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها مساء غد باستاد الجيش .

ومن المقرر أن يسبق المران الأخير صباح اليوم محاضرة بالفيديو لحسام البدرى لكشف نقاط القوة والضعف فى المنافس الذى يعتبر الفريق صاحب ثانى أفضل النتائج بمسابقة الدورى حتى الآن.

ويفقد أبناء الرداء الأحمر فى تلك المباراة جهود قائد الفريق ولاعب الوسط حسام غالى الذى لم يفرغ بعد من أداء برنامجه التأهيلى للتخلص من الإصابة، وكذلك عمرو السولية، المصاب بتمزق فى العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مواجهة طلائع الجيش بمسابقة الدورى ولن يعود قبل شهر من الآن.

كما لا يزال الغموض يحيط بموقف رامى ربيعة الذى انضم للتدريبات ولكنه يخشى الاشتراك مع زملائه خوفا من تجدد إصابته، فيما بات شريف إكرامى وصبرى رحيل وعبدالله السعيد جاهزين تماماً ويبقى أمر دخولهم القائمة وجهة نظر فنية. وقال البدرى للاعبيه أن البعض يتحدث عن أن فريقنا فاز فى المباريات الماضية لسهوله المنافس لكن الفترة المقبلة سنواجه صعوبات وهو ما يجب أن نرد عليه بقوة فى الملعب، فأنتم الأفضل والأجهز فنياً ونفسياً ومعنويا ولا ينقصكم شئ لإسعاد جماهيركم، وأضاف البدري:» ليس لدينا شيئا يجعلنا نخشى أحدا أو نخاف ..نحترم منافسينا ولكن نسعى للفوز لإسعاد جماهيرنا والتى تنتظر التتويج باللقب المحلى والعودة القارية هى المرحلة التالية.. هذا هو حالنا .. لا نتوقف دوماً عن الألقاب».

وانعكست محاضرة البدرى على لاعبيه فى المران الصباحى أمس لدرجة أن ميدو جابر لاعب الوسط طلب من مدربه خوض التدريب طبيعياً رغم مشاركته فى مباراة الشرقية الأخيرة، حيث قاد مخطط الأحمال التونسى أنيس الشعلانى مرانا استشفائيا لمجموعة اللاعبين الأساسيين وهم أحمد حجازي، وعلى معلول وسعد الدين سمير، ومحمد هانى ومروان محسن، وعبد الله السعيد وأحمد فتحي. ولا يزال البدرى يفكر بجدية فى الطريقة التى سيواجه بها الفريق الفيومى فهناك العديد من السيناريوهات التى تحدث فيها مع جهازه المعاون على هامش مران الفريق أمس، فحتى الأن يدرس الدفع بأحمد فتحى بجوار حسام عاشور على أن يتفرغ محمد هانى للجبهة اليمنى ولكن فى ذات الوقت يفكر فى بقاء الجوكر فى مركزه لمواجهة صناع لعب مصر المقاصة وأهمهم أحمد الشيخ ، واستقر المدير الفنى بدرجه كبيرة على الدفع بجونيور أجاى فى مركز المهاجم وهناك شريف أكرامى وأمامه أحمد حجازى وسعد سمير وعلى معلول وفتحى وأمامهم عاشور وعبدالله السعيد وميدو جابر ومؤمن زكريا ولا يزال يفكر فى اللعب بالثنائى مروان محسن وجونيور أو الدفع بوليد سليمان من البداية.

الشروط المالية لـ «صن داونز» تهدد انتقال «كاسترو» للأهلى

هددت الشروط المالية، التى وضعها صن داونز الجنوب الأفريقى، فى إتمام صفقة انتقال الكولمبى أندرو كاسترو، للنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقررة فى يناير المقبل.

حيث اشترط صن داونز، الحصول على ٢،٥ مليون دولار، نظير الاستغناء عن اللاعب، فضلاً عن ما سيتقاضاه اللاعب فى الأربع سنوات التى سيوقع خلالها للانتقال للأهلى والتى تصل إلى ٢.١ مليون فى تلك المدة، حيث طلب اللاعب، الحصول على ٥٠٠ ألف فى السنة الأول، تزيد إلى ٦٠٠ فى السنة، و٧٠٠ فى الثالثة، و٨٠٠ فى الرابعة.

يأتى هذا فى الوقت الذى أبلغ فيه مسؤولو النادى وكيل أنطوى بعدم الرغبة فى الإبقاء عليه، وطالبوه بضرورة البحث له عن عرض خلال فترة الانتقالات الشتوية، ليتثنى للأهلى الحصول على أى مقابل من عملية بيعه. وينتظر أن يحسم حسام البدرى قراره فى تلك المسألة خلال الساعات القليلة المقبلة، خصوصاً أن كاسترو، يعد واحدا من ثلاثة أفارقة استقر بصفة نهائية على المفاضلة بينهما لارتداء الفانلة الحمراء.

من ناحية أخرى، يلقى حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، محاضرة بالفيديو على اللاعبين، عند التاسعة من صباح «اليوم»، وقبل أداء المران الأخير، استعداداً لمواجهة مصر المقاصة، المقررة غداً على ملعب الجيش بالسويس، والتى يعلن بعدها المدير الفنى، أسماء اللاعبين المختارين للتوجه إلى مدينة السويس، للمبيت بها ليلة المباراة. يأتى هذا فى الوقت الذى تعانى فيه المجموعة الأساسية من الإرهاق ما دفع البدرى، للاكتفاء بأدائهم بعض التدريبات الاستشفائية خلال مران الفريق الصباحى «أمس»، لتفادى تعرض أى منهم لإصابة قد تحرم الفريق من جهوده أمام المقاصة. وشارك فى التدريبات الاستشفائية كل من أحمد حجازى، على معلول، سعد الدين سمير، محمد هانى، مروان محسن، عبدالله السعيد، أحمد فتحى.

بينما حرص البدرى، على عدم مشاركة ميدو جابر، فى التدريبات الاستشفائية وإشراكه فى التدريبات الجماعية، خصوصاً أنه لم يشارك مع الفريق بصورة كاملة إلا أمام الشرقية.

واطمأن المدير الفنى، على حالة صبرى رحيل، بعدم انتظم فى التدريبات الجماعية وظهر خلالها بصورة طيبة سواء بدنيا أو فنيا، بعد تماثله للشفاء من آلام العضلة الضامة، والتى أبعدته عن المجموعة التى خاضت مواجهة الشرقية الأخيرة، وأدى على إثرها بعض التدريبات العلاجية والتأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبى بقيادة الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، والذى أكد على جاهزية اللاعب للمشاركة فى المواجهة المقبلة من الناحية الطبية، وأن الأمر بات متروكا للجهاز الفنى.

فيما تأكد عدم لحاق حسام غالى، بمواجهة المقاصة، بعدما أكدت الفحوصات التى أجراها اللاعب، عدم تماثله للشفاء وحاجته للخضوع لبعض التدريبات التأهيلية لتجهيزه للمشاركة فى مباراة سموحة بعد المقبلة. واكتفى غالى، بأداء بعض التدريبات التأهيلية، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل، وذلك ضمن برنامج اللاعب العلاجى للتخلص من إصابة العضلة الخلفية.

وفى ذات السياق خضع عمرو السولية، لجلسة علاجية فى صالة الجيم بالنادى، على هامش مران الفريق صباح «أمس».

ويعانى السولية، من إصابة بتمزق فى العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مواجهة طلائع الجيش بمسابقة الدورى الممتاز.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل