المحتوى الرئيسى

ثنائية "كهربا - المولد" تتكرر للمرة الرابعة

12/02 23:12

بات فوز الاتحاد على ضيفه الاتفاق بنتيجة 4-1 في الجولة 11 من الدوري السعودي (الجمعة) رابع مناسبة تشهد تسجيل نجمي الاتحاد محمود عبد المنعم (كهربا) وفهد المولد معًا في مباراة واحدة.

وأحرز كهربا الهدفين الأول والرابع، في حين سجل المولد الهدف الثاني، بينما جاء الهدف الثالث للاتحاد عن طريق جمعان الدوسري لاعب الاتفاق بالخطأ في مرماه.

كهربا يسجل ثاني أسرع هدف بدوري المحترفين السعودي

وسبق لكهربا والمولد أن سجلا معًا في 3 مواجهات سابقة قبل لقاء الاتحاد، وهي لقاء الرائد في الجولة الأولى الذي انتهى بفوز الاتحاد (3-2)، وسجل المولد هدفين وكهربا هدفا، ثم تكرر الأمر في مواجهة التعاون بالجولة الخامسة التي فاز بها النمور (3-1)، وسجل المولد هدفين أيضًا وكهربا هدفا.

أمام المرة الثالثة فكانت في مواجهة القادسية بالجولة العاشرة والتي انتهت بفوز الاتحاد بثلاثية نظيفة، حيث سجل كل من المولد وكهربا هدفا وحيدا بينما أضاف أحمد عكايشي الهدف الثالث.

يُذكر أن كهربا يحتل وصافة الهدافين برصيد 9 أهداف، بفارق 4 أهداف عن عمر السومة لاعب الأهلي متصدر الترتيب، بينما يأتي المولد ثالثا بـ8 أهداف.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل