المحتوى الرئيسى

نابولي يتلاعب بإنتر ويكتفي بثلاثة أهداف نظيفة

12/02 23:57

أكرم نابولي ضيافة إنتر بعدما اكتفى بهزيمته بثلاثة أهداف دون رد الجمعة على ملعب "سان باولو" وذلك في مستهل مباريات الجولة الـ15 لدوري الدرجة الأولى الإيطالي "السيري آ".

دخل "الآتزوري" سريعا في أجواء اللقاء وتمكن من مباغته لاعبي إنتر بإحراز هدفين في غضون 4 دقائق حيث افتتح لاعب الوسط البولندي بيوتر زيلينسكي باب التسجيل في الدقيقة الثانية إثر تمهيد رائع بالرأس من الإسباني خوسيه ماريا كاييخون داخل المنطقة ليطلق زيلينسكي تسديدة قوية سكنت الشباك.

ثم بعدها بأربع دقائق، ضاعف القائد السلوفاكي ماريك هامشيك النتيجة بعدما تلقى تمريرة بينية رائعة من زيلينسكي لينطلق بالكرة حتى وصل داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة أرضية قوية مرت من تحت أقدام السلوفيني سمير هاندانوفيتش.

وفي النصف الثاني، لم يمهل أصحاب الأرض ضيفهم أي فرصة للعودة في النتيجة بعدما سجلوا هدفا ثالثا جاء بأقدام لورينزو إنسيني في الدقيقة 56 بعدما تابع كرة داخل المنطقة بقدمه مباشرة داخل شباك هاندانوفيتش الذي اكتفى بمشاهدة الكرة.

وبهذا الانتصار يرفع نابولي رصيده للنطقة 28 يحتل بها المركز السادس وبفارق الأهداف خلف كل من لاتسيو وأتالانتا، اللذين سيلعبان أمام روما ويوفنتوس على الترتيب.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل