المحتوى الرئيسى

وفد البرلمان المصري يشارك فى اجتماعات البنك وصندوق النقد الدوليين بتونس

12/02 22:03

التقي السفير المصري بتونس نبيل حبشي مساء اليوم الوفد البرلمانى بالمصري المشارك في اجتماعات البرلمانيين للدول الأعضاء في البنك وصندوق النقد الدوليين.

وضم الوفد سليمان وهدان وكيل مجلس النواب والدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة والدكتورة مي البطران رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومنال ماهر عضو لجنة حقوق الإنسان وكريم درويش وكيل لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان المصري.

وقال سليمان وهدان وكيل البرلمان المصري - في تصريحات لموفد وكالة أنباء الشرق الأوسط بتونس - أن مشاركة الوفد المصري تأتي بناء على دعوة من البنك وصندوق النقد الدوليين لعرض جهود البرلمان المصري في إيجاد التشريعات الاقتصادية المساهمة في دفع عجلة النمو ومساعدة الاقتصاد وجذب الاستثمارات وتسهيل الإجراءات أمام المستثمرين.

وأوضح أن الاجتماعات شهدت أيضا محاولة من مسؤولي صندوق النقد لتحسين الصورة الذهنية للصندوق لدى شعوب العالم والتعرف على الأسباب التي أدت إلى خلق تلك الصورة السلبية.

وكان الوفد البرلماني المصري التقي صباح اليوم مع رئيس البرلمان التونسى محمد الناصر ضمن اللقاء الذي جمعه ببقية الوفود المشاركة في الاجتماعات التي افتتحها رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل