المحتوى الرئيسى

كلاسيكو الغيابات إنيستا وبيل وكروس الأبرز - الأهلي.كوم

12/02 17:34

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريا مدريد الأسبانيين، في أكثر المباريات قوة وإثاة وندية، والتي ستجمع بين الفريقان في الجولة الـ14 من الليجا الأسبانية، في تمام الخامسة والربع من مساء غدا السبت بتوقيت القاهرة .

ويطل علي الكلاسيكو العديد من الغيابات في كلا الطرفين، ولكن يعتبر الريال الطرف الأبرز في الخسائر، خاصة علي مستوي لاعب الأرتكاز، حيث يتواجد لوكا مودريتش فقط الأكثر جاهزية، وقد يكون الحل في أي من كاسيميرو العائد مؤخرا من الأصابة، أو كوفاسيتش .

وتلقي عشاق البرسا خبر سار، بإمكانية مشاركة الرسام آندرياس إنيستا خلال المباراة، وهو أكثر اللاعبين المؤثرين في أداء البرسا في الفترة الماضية، أكثر من الثلاثي الهجومي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا .

إنيستا يقترب من الكلاسيكو : إقترب الرسام آندرياس إنيستا من التواجد خلال مباراة فريقه أمام ريال مدريد، بعدما غاب لفترة ليست بالقصيرة علي عشاق البرسا بسبب قطع جزئي في البراط الخارجي للركبة أمام فالنسيا في الدوري الأسباني، لكنه يبذل قصاري جهده للعودة للياقة البدنية التي تؤهله للتواجد ومساعدة زملائه في تخطي عقبة الريال .

جوردي ألابا وجيرارد بيكيه : تعرض اللاعبان إلي كدمة قوية خلال مشاركة فريقهم أمام ريال سوسيداد في الجولة الماضية من الدوري الأسباني، وإبتعدا عن تدريبات الفريق الجماعية، قبل أن يعود كلاهما للتدريبات مجددا أمس الخميس .

صامويل أومتيتتي : عاد اللاعب مجددا للتدريبات بعدما إبتعد بسبب إصابة بتمزق عضلي في الفخذ، غاب علي آثرها عن مباراتي مالاجا وريال سوسيداد، قبل أن يعود للمشاركة أمام إيركوليس في كأس ملك أسبانيا، بعدما كان تشخيص اللاعب يؤكد غيابه عن الكلاسيكو .

توني كروس : مازال الألماني الدولي يجري التدريبات التأهيلية للعودة للملاعب مرة أخري، بعدما أصيب بكسر في مشط القدم خلال مواجهة ليجانتس بالدوري المحلي، ولكن اللاعب بدأ يتعافي رويدا رويدا، وينتظر أن تكون عودته خلال كأس العالم للأندية الشهر الجاري في اليابان .

جاريث بيل : سافر اللاعب الويلزي الدولي إلي لندن، حيث أجريت له جراحة ناجحة في كاحل القدم، بعد إصابته في مباراة سبورتينج لشبونة البرتغالي في دوري الأبطال الأوروبي، وقد تطول فترة إصابته ويعود بنهاية الموسم الكروي .

ألفارو موراتا : أعلن النادي الملكي في وقت سابق من منتصف الشهر الماضي، عن إصابة اللاعب في أوتار الركبة، وإبتعاده لمدة تصل إلي شهر عن الملاعب، وهو مايعني إستحالة تواجد اللاعب في قائمة الفريق المشاركة في الكلاسيكو .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل