المحتوى الرئيسى

صور| رصف نصف الطريق الرئيسي بـ"أولاد نجم".. وشكاوى من المواطنين | النجعاوية

12/02 14:41

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » صور| رصف نصف الطريق الرئيسي بـ”أولاد نجم”.. وشكاوى من المواطنين

بدأت الشركة المنفذة لخطة الرصف بنجع حمادي، صباح اليوم الجمعة، عملية الرصف بالطريق الرئيسي بقرية أولاد نجم، بتكلفة 550 ألف جنيه، ضمن خطة الرصف للعام المالي 2016 – 2017، وسط استياء من المواطنين لعدم رصف الطريق بأكمله.

وقال محمد حارس، سكرتير الوحدة المحلية للقرية، إن خطة الرصف تبدأ من مدخل القرية الرئيسي ناحية “الشطبية”، وحتى كوبري “نجع الشيخ”، وهو ما يوازي المبلغ المخصص لتكلفة الرصف هذا العام.

وأشار حارس، إلى أنه تلقى العديد من الشكاوى من المواطنين، لعدم استكمال باقي الطريق، موضحًا أنه خاطب الشركة المنفذة وهندسة الطرق بضرورة استكمال الطريق حتى مدخل الوحدة، بسبب تهالك الطريق وتيسير العمل بالوحدة المحلية، مضيفًا أن الطريق من مدخل الوحدة وحتى قرية نجع أبو شريدم، سيتم العمل به بالتنسيق مع شركة الكهرباء وهندسة الطرق، لقيام “الكهرباء” بالحفر لتوصيل خط جديد.

وقال مصدر بالشركة المنفذة لعملية الرصف إنه كان من المقرر رصف كيلو و800 مترًا بالقرية، إلا أن ارتفاع أسعار المازوت حال دون ذلك، وسيتم رصف كيلو و400 متر فقط، وفي حال موافقة الأجهزة التنفيذية على استكمال عملية الرصف وتوفير الاعتمادات المالية سيتم رصف باقي الطريق، حتى مدخل الوحدة.

وأوضح عبدالراضي عربي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، أنه يدرس إمكانية استكمال رصف الطريق، وأنه يزور القرية غدًا لمتابعة الأمر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل