المحتوى الرئيسى

مدرب لايبزيج يكشف احتمالية خلافته لفينجر في أرسنال

12/02 14:24

كشف النمساوي رالف هازينهوتل المدير الفني لنادي لايبزيج متصدر ترتيب الدوري الألماني عن تواصل إدارة أرسنال معه لبحث إمكانية خلافته للمدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينجر، وذلك بداية من الموسم المقبل. 

وكانت صحيفة "صن" البريطانية ذكرت في تقرير سابق لها أن إدارة "المدفعجية" تواصلت مع رالف هازينهوتل لبحث توليه تدريب أرسنال، وذلك بالنظر إلى الإنجازات الكبيرة التي يحققها مع النادي الألماني هذا الموسم.

وقال رالف هازينهوتل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة شالكه مساء السبت ضمن الأسبوع الـ 13 من الدوري الألماني: "ما ذكر من جانب صحيفة صن، فيه جزء كبير من الحقيقة".

وأضاف المدرب البالغ من العمر 49 عاما: "مع ذلك، لا يوجد لدي وقت كثير حاليا للتفكير في هذا الأمر (تدريب أرسنال)، حيث أن تركيزي منصب حاليا على لايبزيج".

يذكر أن عقد فينجر مع أرسنال ينتهي في نهاية الموسم الحالي، وهو الذي يتولى تدريب الفريق منذ العام 1996، وقاده للفوز بثلاث بطولات دوري إنجليزي ممتاز و6 كأس اتحاد إنجليزي.

الجدير بالذكر أن رالف هازينهوتل لا يزال يصنع الحدث في ألمانيا، كونه يتصدر ترتيب "البوندسليجا" بدون هزيمة، وذلك في أول تواجد للنادي في دوري الدرجة الأولى، وهو الذي أنشئ في العام 2009.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل