المحتوى الرئيسى

وكيل رونالدو ينفي تهرب اللاعب من الضرائب الاسبانية

12/02 14:06

نفى خورخي مينديز وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد في بيان رسمي ادعاءات احدى الصحف الاسبانية، حول تهرب "الدون" من الضرائب . 

وكانت صحيفة "كونفدنسيال" الاسبانية ذكرت في تقرير لها الخميس أن رونالدو تعاقد مع شركة في جمهورية أيرلندا، بحيث تمتلك الأخيرة حقوق إعلاناته مع الشركات وصوره في وسائل الإعلام، وبناء على اتفاقاته مع الشركة، يقوم اللاعب بدفع ضرائب إعلاناته التجارية في ايرلندا، والتي تعد أقل بلدان الاتحاد الأوروبي من حيث نسبة الضرائب، ومن ثم التهرب من دفعها في اسبانيا.

وأوضح البيان أن رونالدو لم يتورط في أي إجراء يهدف للتحايل على قانون الضرائب الاسباني، وأن الأمر برمته الذي نشر عن هذا الموضوع غير صحيح.

وحذر وكيل أعمال اللاعب خلال البيان، من أن أي إشارة لهذا النوع من الموضوعات غير الصحيحة، سيتم الإبلاغ عنه ومقاضاة صاحبها في المحكمة.

يذكر أن عدد من لاعبي كرة القدم خاصة من نادي برشلونة لديهم قضايا متعلقة بالتهرب الضريبي في اسبانيا، أشهرهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ومواطنه خافيير ماسكيرانو.

صفحة مخصصة للكرة الأسبانية، سنركز فيها على أخبار الدوري الذي يضم العشرات من النجوم الكبار، ولا سيما في ناديي ريال مدريد وبرشلونة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل