المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. مواطنون يعترفون لمحافظ بورسعيد بعدم أحقيتهم في إسكان ''العشوائيات''

12/02 13:55

اعترف متقدمون لمشروع إسكان تطوير منطقة "عزبة أبو عوف" العشوائية بمحافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، للمحافظ اللواء عادل الغضبان، بعدم أحقيتهم في الحصول علي وحدات سكنية جديدة بالمشروع.

كان "الغضبان" ترأس حملة، ذهبت للمنطقة فجرًا، تضم 3 لجان من القيادات التنفيذية بالمحافظة، بمشاركة اللواء زكي صلاح، مدير الأمن، لمدهمة منطقة "عزبة أبو عوف" العشوائية، للتأكد من أحقية المتقدمين لمشروع إسكان تطوير عزبة أبوعوف للوحدات السكنية الجديدة المنتظر الإعلان عن أحقياتها خلال الفترة المقبلة، والتأكد من إقامتهم الدائمة داخل "العشش" المدرجة بأوراقهم وجمع بطاقاتهم الشخصية تمهيدًا لحصر المستحقين لوحدات سكنية بديلة قبل هدم وإزالة المنطقة بالكامل.

وفوجئ أعضاء اللجان أثناء الفحص بأن معظم "العشش" مهجورة وأبوابها مغلقة بأقفال حديدية، ما يعني أن أصحابها لا يقيمون بشكل دائم بها ولديهم بدائل يسكنون بها، في الوقت الذي توافد علي المنطقة مئات المتقدمين فور علمهم بوجود المحافظ ولجان البحث والحصر لمحاولة خداع اللجنة بالتواجد داخل "العشش".

واعترف عدد من أصحاب "العشش" خلال حديثهم مع المحافظ أنهم من أبناء محافظات أخرى وحضروا إلي بورسعيد من أجل الحصول علي وحدات سكنية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل