المحتوى الرئيسى

بول هايمان يعلن اشتراك بروك ليسنر في نزال "رويال رامبل"

12/02 12:18

صرح بول هايمان مدير أعمال بروك ليسنر في حديث تليفزيوني أن المصارع بروك ليسنر سيشارك في نزال "رويال رامبل" المقبل.

وبدأ اللقاء بسؤال بول هايمان عما حدث فأجاب: لقد تعاملنا مع جولدبرج على غير محمل الجد لأنه لم يدخل الحلبة منذ 12 عاما ثم دخلها أمام الوحش بروك ليسنر، وظننا أن هذا النزال سيكون أسهل نزالات ليسنر على مدى حياته المهنية كمصارع، وبعدما قام جولدبرج بحركة سبير ضد برك ليسنر وضربه في ضلوعه لم يستطع التنفس بشكل طبيعي وبالتالي لم يستطع الاشتباك في النزال ومواصلته.

وسأله المذيع: كيف يتعامل بروك ليسنر مع هذا الوضع؟.. فأجاب بول هايمان: بنفس القدر الذي تهتم به، تماما كأنك تجلس في المساء وأنت قلقا على كيفية تعامل بروك ليسنر مع ذلك، فأضلعه التي تعرضت للضرب جزء من الأمر ، وتعرف أنه بالاشتراك في النزالات تحدث إصابات وهذا شيء مقبول لكن الإذلال والإحراج الذي حدث ليس له أعذار، وكل ما حدث سوف يذهب إلى الماضي والناس يستطيعون رؤية ذلك لمائة سنة مقبلة لأن ما حدث سيظل موثقاً ، أنه جزء من إرث بروك ليسنر بأنه هُزم في 86 ثانية، وقد كنت مع بروك ليسنر في إنجازاته وإخفاقاته لكن بالنسبة إلى نزاله مع جولدبرج فقد كان ذلك محرجا وقد وضعه في العقل ليثبت أن لديه شئ وهو ما يخيفني لأن هذه اللحظة قد تحدك (تبقيك داخل حد معين) أو تدمرك أو تقودك إلى مستويات أعلى مما حققته ويجب أن تفكر فيما يقدر بروك ليسنر أن يقوم به لإثبات شيئا ما، ولا أظن أننا رأينا هذا الجانب في بروك ليسنر مطلقا من قبل.

وسأله المذيع: ما التالي بالنسبة لبروك ليسنر؟ فأجاب بول هايمان: بروك ليسنر لديه شيء ليثبته وبالتالي سوف يقوم بإثباته، وإذا كان جولدبرج سيشارك في نزال "رويال رامبل" فإن بروك ليسنر سيشارك فيه أيضا وسوف يكون المكان مخصصا لفائز واحد و28 خاسرا وضحية واحدة واسم الضحية هو جولدبرج.

يذكر أن عرض "رويال رامبل" سيقام في استاد ألامودوم، في مدينة سان أنطونيو بولاية تكساس الأمريكية يوم 30 يناير المقبل الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية، ويعتبر عرض "رويال رامبل" واحدا من العروض الأربعة الكبرى لمؤسسة WWE مع عروض "راسلمانيا" و"سمرسلام" و"سرفايفر سيريز"، وتتم إقامته في شهر يناير من كل عام.

تعتبر الألعاب النزالية أبرز انعكاس للتفوق البشري حيث يتوقف الفوز أو الخسارة فيها على كفاءة اللاعب وقدراته الفردية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل