المحتوى الرئيسى

سيميوني: لا أعتقد أننا سنشاهد الكلاسيكو

12/02 17:20

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم، ، أن تركيز فريقه ينصب على مواجهة إسبانيول السبت في الجولة الـ14 من الليجا، مشيرا إلى أنه لا يعتقد أن لاعبي الروخيبلانكوس سيشاهدون لقاء الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد المقرر في نفس اليوم. 

وفي مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه أمام إسبانيول، قال سيميوني ردا على جميع اسئلة الصحفيين حول تأثير لقاء البرسا والريال على الجولة، "الأمر الوحيد الذي يهمنا الآن هو مباراتنا..لا نفكر في أمور أبعد من ذلك".

وأضاف "لا أعتقد أن لاعبي الأتلتي سيشاهدون الكلاسيكو. سيفكرون فقط في لقاء أتلتيكو مدريد وإسبانيول".

ويواجه أتلتيكو السبت إسبانيول الذي لم يخسر أي من المباريات الثماني الأخيرة التي خاضها، وذلك تحت قيادة مدربه كيكي سانشيز فلوريس، الذي قاد أتلتيكو مدريد عام 2010 للتتويج بدوري أوروبا وكأس السوبر الأوروبي حين كان يتولى إدارته الفنية.

وعن مدرب الاتلتي السابق، قال سيميوني "لقد منح النادي أشياء غاية في الأهمية في مرحلة لم تكن سهلة، عندما كان الفريق لا يفوز بألقاب، لكنه قاده لمكانة رائعة. أتذكر أنني ذهبت لحضور نهائي (كأس السوبر الأوروبي 2010 بين أتلتيكو وإنترميلان) في موناكو كمشجع حين كان هو مدرب الفريق، وكان هناك فرحة عارمة (عقب فوز الروخيبلانكوس 2-0)".

وقال المدرب الأرجنتيني عن الخصم الذي يواجهه "إسبانيول بدأ بصعوبات دفاعية أكثر منها هجومية، لأن الفريق يهاجم بشكل جيد. الآن بات هناك توازن أفضل بكثير. لقد رأينا ذلك خلال المباريات الأخيرة"، مبرزا أن الفريق "لديه لاعبين جيدين".

ويخوض الأتلتي مباراة غد عقب العودة لوتيرة الفوز -3 انتصارات متتالية- عقب هزيمة الديربي أمام جاره ريال مدريد على ملعب فيثينتي كالديرون بثلاثية نظيفة.

وعن هذه الهزيمة، قال سيميوني "الهزيمة في مباريات هامة موجعة دائما، لكنها في نفس الوقت تخلق نوعا من الصحوة بين صفوف الفريق، وينجم عنها روح تنافسية عالية".

ويحتل الأتلتي المركز الرابع برصيد 24 نقطة، بفارق 9 نقاط عن ريال مدريد المتصدر (33)، و3 عن برشلونة الوصيف (27)، بينما يحل إسبانيول في المركز الـ12 بـ18 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل