المحتوى الرئيسى

منفذ للمنتجات الغذائية ومعرض مشغولات يدوية وحضانة للعاملين بـ”الإصلاح الزراعي”

12/02 11:32

أناب وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عصام فايد، الدكتور حسن الفولي مدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعي في افتتاح عدد من المشروعات الخدمية المنفذة بديوان الهيئة، وذلك لخدمة العاملين بها والتيسير عليهم ورفع العبء عن كاهلهم.

وقال وزير الزراعة إن تلك المشروعات تأتي استمرارا لخطة الوزارة في التطوير ورفع الأداء، بما يعد إضافة للاقتصاد القومي المصري، وتأكيدا على دور الوزارة الخدمي ورعاية العاملين بها.

وافتتح مدير الهيئة منفذا لبيع المنتجات والسلع الغذائية التي تنتجها مشاريع الإصلاح الزراعي بالمحافظات، من منتجات الألبان واللحوم والمربات والعسل والبقوليات، وذلك لتقديمها للعاملين بالهيئة والوزارة وكافة المواطنين بأسعار مخفضة تنافس مثيلاتها في الأسواق الأخرى، لتخفيف العبء عن كاهلهم والمساهمة في الحد من الغلاء.

كما نظمت الهيئة العامة للإصلاح الزراعي أيضا معرضا دائما لبيع منتجات مراكز التدريب الخاصة بالإصلاح الزراعي في المحافظات بسعر التكلفة، حيث تشمل المنتجات مشغولات يدوية من الصوف الخالص، فضلا عن الأثاث المنزلي.

من جهته، قال الدكتور حسن الفولي مدير الهيئة إنه يتم تسويق كافة المنتجات الخاصة بالمنفذ أو بالمعرض بأسعار مخفضة، فضلا عن إتاحتها لكافة المواطنين وليس العاملين بالهيئة أو الوزارة فقط، وذلك لرفع العبء عن كاهلهم .. مشيرا إلى أن منتجات مراكز التدريب التابعة للهيئة نجحت بشكل كبير في جذب الجمهور نظرا لجودة المنتجات وأسعارها المخفضة، حيث وجه وزير الزراعة بضرورة مشاركة هذه المراكز بمنتجاتها في كافة المعارض الداخلية والخارجية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل