المحتوى الرئيسى

بالصور.. انطلاق ماراثون "مصر بتجمعنا" لدعم مستشفى 57357

12/02 10:07

انطلق صباح اليوم الجمعة ماراثون "سباق الخير"، الذي تنظمه مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357 بالتعاون مع صندوق "تحيا مصر" لصالح الأطفال مرضى السرطان.

يتم تنظيم الماراثون تحت رعاية جامعة الدول العربية وعدد من الهيئات الحكومية "محافظة القاهرة ووزارات الشباب والرياضة والسياحة والداخلية والثقافة".

انطلق الماراثون من أمام جامعة الدول العربية بميدان التحريرمرورا بكورنيش النيل ليقطع مسافة 8  كيلو متر حتى يصل الى مستشفي 57357.

واقيم على هامش انطلاق المارثون حفل فنى تضمن عدد من الفقرات والعروض "التنورة والمزمار" شاركت بها وزارة الثقافة , وذلك وسط تكثيف أمنى من قبل قوات الشرطة التى قامت بتأمين الطريق من جامعة الدول العربية وحتى مستشفى 57357 .

كما عقدت جامعة الدول العربية مؤتمر  ترحيبى لكبار المشاركين فى المارثون من جميع الدول العربية والذى كان على رأسهم الامين العام لجامعة الدول العربية , ورئيس صندوق نحيا مصر والدكتور عمرو عزت سلامة رئيس مجلس امناء مؤسسة مستشفى 57357 , والذى اطلق صافرة البدء واستقل دراجة وشارك بالمارثون وشارك ايضا بالمارثون مجموعة من الفانين على راسهم المخرج خالد يوسف .

تم انطلاق المارثون على مرحلتين الاولى مارثون للجرى شارك به المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة والثانى مارثون سباق الدراجات الذى اطلق صافرتة الدكتور عمرو عزت سلامة .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل