المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | حوار - إبراهيم حسن: لماذا لا نلعب في بورسعيد.. وأتمنى الاستبدال

12/02 00:48

هل يتمنى عودة الجماهير مجددا إلى المدرجات؟ ماذا عن طموح المصري هذا الموسم؟ أين يلعب الفريق مبارياته الإفريقية وما رأيه في عودة الاستبدال في يناير؟ أسئلة عديدة يُجيب عنها إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي المصري.

المصري يحتل المركز الخامس برصيد 22 نقطة من 12 مباراة ويستعد لمواجهة أسوان في الجولة الـ13 من الدوري.

وتحدث إبراهيم حسن عن الفترة الماضية للمصري قائلا: "أشكر الجميع على النتيجة والأداء أمام الداخلية".

جعفر يختار: لاعب يتمناه مع المنتخب في الجابون.. ظهير المصري محمد أبو العلا يختار لـ في الجول: ميسي ورونالدو الدوري المصري المصري يهزم الداخلية ويقترب من المربع الذهبي بفوز ثالث على التوالي بريزنتيشن لـ في الجول: أتممنا التعاقد مع جميع أندية الدوري المصري حسام حسن يثأر من ميدو.. المصري يسقط دجلة إبراهيم حسن: حزين من عدم تحقيق الانتصار ضد الزمالك.. ولن أرحل

وأضاف في حواره المسجل الذي بثته قناة أون سبورت "لاعبو المصري يقدمون أداءً رائعا ويبذلون قصارى جهدهم. المنظومة بالكامل تعمل بجد".

وواصل "طموحتنا منذ بداية الموسم ومنذ الموسم الماضي. عندما نبدأ فترة الاستعداد للموسم الجديد نخبر اللاعبين برغباتنا في الوصول لأبعد نقطة. الجميع يعمل من أجل تحقيق ذلك".

وتطرق مدير الكرة في المصري لحديثه عن الدعم المتأخر من المحافظة على عكس ما كان يحدث الموسم الماضي، قائلا: "الدعم قل بالنظر للموسم الماضي. بكل تأكيد رئيس النادي يبذل قصارى جهده مع البقية ولكن أقل من الموسم الماضي".

وفسر "الموسم الماضي كانت الأمور أسرع. على سبيل المثال: صرفنا مقدم العقود للاعبين منذ يومين فقط. الموسم الماضي حدث ذلك قبل بداية الموسم. وهنا نتحدث عن تنفيذ طلباتنا ولكن بسرعة أقل".

وتمنى إبراهيم حسن عودة الجماهير من جديد إلى المدرجات ولعبه في استاد بورسعيد.

وواصل مدير الكرة في المصري حديثه قائلا: "لماذا لا نلعب في بورسعيد؟ ما الأزمة في ذلك".

وأردف "الأمور السابقة مرت والرواسب انتهت. كل الأمور أصبحت بخير، فلماذا لا نلعب في بورسعيد؟".

وتابع "ما الأزمة في ذهابنا إلى أسوان للعب أمامهم بجمهور ثم يلعبون في بورسعيد بجمهور أيضا".

وعدد إبراهيم حسن خطوات عودة الجماهير وكيفية توقيع العقوبات عليهم قائلا: "جماهير الفريق صاحب الأرض تحضر أولا. وفي حالة ارتكاب أي أخطاء يتم حرمانهم من الدخول لمباراتين وإذا تكرر تزداد العقوبة لأربع مباريات وإذا تكرر وتكرر نبدأ في خصم النقاط من الفريق".

وأستدرك "لابد من عقاب الجماهير التي ترتكب الخطأ وليس عقاب كل الجماهير. عقوبة على فريق واحد وليس 18 فريقا في الدوري".

وأضاف "الجمهور محترم ولا يسعى للتخريب وأتمنى عودتهم إلى المدرجات".

وأجاب إبراهيم حسن على سؤال (هل توافق على قرار عودة الاستبدال في حالة قرر اتحاد الكرة ذلك؟) قائلا: "نعم أوافق".

وأوضح "نحن نلعب في الكونفدرالية وبالتأكيد نريد الأفضل للفريق دائما. نعم تم غلق القائمة ولكن في النهاية قد أكون أخطائنا على سبيل المثال، فما المشكلة في إصلاح الخطأ".

واستكمل "ما المشكلة في خروج لاعب من القائمة كان قد انضم إليها بسبب مستواه ولم يظهر بالشكل المطلوب. ما المشكلة في خروجه معارا على سبيل المثال. في النهاية هذه ظروف قائمة قد تتغير في أي وقت".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل