المحتوى الرئيسى

إبراهيم عيسى يتنبأ: 2017 عام "مرّ" على الإعلام - E3lam.Org

12/01 23:39

تنبأ الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى بالمستقبل القريب للإعلام المصري في عام 2017، حيث قال في تصريح لـ إعلام وت اورج إنه يرى أن 2017 سيكون عاما مرّا على الإعغلام من حيث الحرية ومن حيث الاقتصاد.

في سياق آخر يحتفل “عيسى” بعرض فيلم “مولانا” المأخوذ عن روايته التي تحمل نفس الاسم، حيث سيُعرض للمرة الأولى من خلال مهرجان دبي السينمائي في العاشر من ديسمبر بحضوره بجانب أبطال الفيلم.

“مولانا” من بطولة عمرو سعد ودرة ووإخراج مجدي أحمد علي، وتدور أحداث الفيلم حول الشيخ حاتم الذي يعد من أحد الدعاة الاسلاميين النافذين عبر وسائل الاعلام، والذي تربطه علاقات وثيقة برجال السياسة، وتأثير كل ذلك على مصداقيته أمام جمهوره

كان الكاتب الصحفي احتفل مساء اليوم، الخميس بصدور الطبعة الثالثة من روايته “رحلة الدم- القتلة الأوائل”، الصادرة عن دار نشر “الكرمة”، وذلك في مناقشة مفتوحة حاوره فيها الصحفي والأديب حمدي عبد الرحيم، بحضور عدد كبير من الصحفيين ونجوم المجتمع ومنهم جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، والكاتبة فاطمة ناعوت، والمفكر إسلام بحيري والإعلامية بثينة كامل، والكاتب عمر طاهر والناقد الفني محمود عبد الشكور والكاتب أشرف توفيق والشاعر أحمد شبكة.

يُذكر أن إبراهيم عيسى تناول في هذه الرواية المسكوت عنه في تاريخنا الإسلامي. حيث ربط بين صراعات المسلمين الأوائل بعد وفاة الرسول وفتح مصر واغتيال عثمان بن عفان وعلي بن أبي طالب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل