المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | منتخب مصر يجيب لـ في الجول - هل ينضم ألكسندر ياكوبسون قريبا؟

12/01 21:55

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من التقارير الصحفية تفيد أن مدرب منتخب مصر هيكتور كوبر يرغب في استدعاء ألكسندر ياكوبسون "أمير عادل" إلى صفوف المنتخب المصري قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ألكسندر ياكوبسون أو أمير عادل هو لاعب مصري ويحمل أيضًا الجنسية الدانماركية وسبق ومثل منتخب مصر للشباب تحت قيادة ربيع ياسين ويلعب حاليًا في صفوف فريق جليمت النرويجي.

المنتخب يكشف لـ في الجول تفاصيل الاطمئنان على صلاح ومدة غيابه المحمدي يكشف لـ في الجول تفاصيل إصابته مع هال سيتي قرعة كأس الرابطة - هال يواجه مانشستر يونايتد.. والمحمدي قد يغيب سكاي تصدم روما: إصابة صلاح خطيرة.. تورم شديد وقد يغيب طويلا

وفي هذا السياق تحدث FilGoal.com مع محمود فايز مساعد مدرب منتخب مصر حيث علق قائلًا "ألكسندر ياكوبسون نراقبه بالفعل بالإضافة للعديد من اللاعبين سواء في الدوري المصري أو المحترفين بالخارج".

وأضاف محلل الأداء بالمنتخب الوطني "أما فيما يتعلق بإمكانية انضمامه للمنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية سيكون صعبًا جدًا، ويرجع ذلك إلى انتهاء الدوري في النرويج حاليًا وبالتالي اللاعب مُبتعد تمامًا عن المشاركة".

وفي نهاية تصريحاته أكد فايز أن أمير عادل ربما ينضم مستقبلًا للمنتخب المصري خصوصًا أن الوقت سيكون متاحًا بعد بطولة كأس الأمم الإفريقية.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني سيشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في الجابون في الفترة من 14 يناير وحتى 5 فبراير بعد غياب ثلاثة دورات متتالية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل