المحتوى الرئيسى

سر الخصام بين مفيد فوزي والشيخ الشعراوي - E3lam.Org

12/01 21:44

قال المحاور مفيد فوزي إنه مؤمن جدا بالقضاء والقدر، وإنه لا يسعى وراء المال لأنه يعلم أن الله سيعطيه رزقه، لذلك فإنه لا يسعى وراء المناصب، وكثيرين يتعجبون منه من أجل ذلك، مضيفا أن لديه قوة الاستغناء عن الأشياء.

أوضح “فوزي” خلال حواره مساء اليوم الخميس مع الكاتب الصحفي حمدي رزق، مقدم برنامج “نظرة” على قناة “صدى البلد”، أنه يرى أن كل ما يحدث في هذه الدنيا، ليس صدفة ولكنه سيناريو إلهي، مشيرا إلى أن قدوم الرئيس عبد الفتاح السيسي، للإطاحة بالإخوان المسلمين، الذين كانوا ينوون حكم مصر لأكثر من 500 عام، يعد أكبر ليل، على أن كل ما يحدث، يعد سيناريو إلهي.

في سياق أخر لفت مفيد فوزي إلى أنه نشا في بيت إيماني، كان به الكتاب المقدس بإمضاء البابا شنودة، وبه أيضا القرأن الكريم بإمضاء الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي، مؤكدا أنه كان له علاقة عميقة جدا مع الشيخ الشعراوي، وأجرى معه في يوما ما سابقا، حوارا صحفيا طويلا.

ذكر “فوزي” أن في حواره ذلك الذي أجراه مع الشيخ الشعراوي، حدث بينهما خصام بسيط، لأنه أثناء الحوار أعطى له الشيخ الشعراوي “كوز درة”، وقال له أن كوز الدرة ذلك أمريكي، وسعره 1 دولار، وبعد أن أجرى معه الحوار، نشر “فوزي” ذلك الحوار بعنوان “كوز درة بدولار أمريكي مع الشيخ الشعراوي”، مما ضايق الشيخ الشعراوي منه، ولكنه ذهب إليه واعتذر له، وسامحه الشيخ الشعراوي حينها، واعتبرها شقاوة صحفية منه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل