المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | مؤمن: الزمالك قدم مباراة تاريخية أمام صن داونز.. وتجربتي غير مسبوقة

12/01 19:04

يرى مؤمن سليمان المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك أن فريقه قدم مباراة تاريخية في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز.

الزمالك خسر لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح صن داونز بعدما خسر ذهابا بثلاثية مقابل لا شيء وفاز إيابا بهدف لم يكن كافيا لكتابة اللقب باللون الأبيض.

وقال مؤمن سليمان المستقبل في وقت سابق من تدريب الزمالك: "بالنسبة لي، الزمالك لعب أفضل مباراة له أمام صن داونز".

مؤمن: طلبت من مرتضى تصوير ما يحدث في الزمالك لإثبات قيمتي.. وأمتلك عروضا خارجية مؤمن يوجه رسالة لحلمي ويكشف كيف تم الاتفاق بين جنش والشناوي مؤمن يكشف أسباب استقالته من الزمالك "لست نادما" ميدو يكشف حديثه مع الحكم بين شوطي مباراة دجلة والزمالك حلمي يتحدث عن مشكلة جنش وتدوير اللاعبين.. وعودة كهربا للزمالك حلمي يوجه رسالة هامة للاعبي الزمالك في مرانه الأول

وأضاف في تصريحات إذاعية "لعبنا مباراة تاريخية أمام صن داونز ولم يتحدث عنها أي أحد بسبب خسارتنا اللعب".

وواصل "الجميع قاتل لأخر لحظة من أجل تحقيق الانتصار وهذا يوضح تغير فكر وعقلية اللاعبين".

وتطرق مؤمن سليمان للحديث عن فترته مع الزمالك قائلا: "تجربتي غير مسبوقة كظروف عمل مع الزمالك".

وأوضح "الأمل كان معدوما في التتويج ببطولة قارية قبل أن أتولى تدريب الزمالك. لم يكن أي أحد يفكر في التتويج بلقب دوري الأبطال ولكن فجأة تواجدنا في نصف النهائي ثم النهائي وقبل ذلك فزنا على الأهلي والإسماعيلي".

وواصل "في تلك الفترة كنت أدرب فريقين في الزمالك. فريق أساسي خاص ببطولة إفريقيا أقوم بتدريبه قبل المباريات الإفريقية ثم يسافرون لمعسكر المنتخب فأتولى تدريب العناصر الجديدة ثم يعودون مجددا فأتولى تدريبهم، وهكذا".

وأكمل حديثه قائلا: "ورغم ذلك بدايتنا في الدوري كانت أكثر من ناجحة. كفريق مثل الزمالك عندما تخسر لقب إفريقيا فبكل تأكيد يصبح الجو كئيبا ولكن رغم ذلك جاءت بدايتنا قوية أمام سموحة وإنبي وغيرهما".

وأردف "نعم، أعترف أننا لم نقدم مباراة جيدة أمام المصري ولكن في النهاية حققنا الانتصار بسبب فكرة. فكرة تم تنفيذها بنجاح فحققنا الانتصار".

وتابع "لم أتعرض لأي خسارة محلية منذ سنين. لم أخسر لا مع الإنتاج ولا الأسيوطي ولا الزمالك. راضي تماما عن فترتي مع الزمالك وكانت إيجابية جدا جدا جدا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل