المحتوى الرئيسى

تكنولوجيا أولاي ريجينيرست الجديدة لتنشيط البشرة تقدم مجموعة منتجات مثبتة لمقاومة تقدم سن البشرة

12/01 17:43

أكبر تطوّر في تاريخ أولاي يساعد في مقاومة إجهاد البشرة من خلال التغلغل في 10 طبقات من سطح البشرة، لتمنح تجديد للبشرة خلية تلو الأخرى¹

أعلنت أولاي ريجينيرست عن أكبر تطوير في تاريخ أولاي يدعم تركيبتها المثبتة بتكنولوجيا تنشيط البشرة الجديدة. وأثبتت هذه التكنولوجيا الجديدة، التي تم تطويرها باستخدام أبحاث الطاقة الحيوية المجهرية، قدرتها على المساعدة في مقاومة إجهاد البشرة ودعم تجاوب البشرة مع مكوّنات مقاومة تقدم سن البشرة، لتنشيط مظهر البشرة والحصول على بشرة ذات إطلالة أكثر توازناً وشباباً، ومفعمة بالطاقة.

الطاقة الحيوية المجهرية، ومقاومة الإجهاد وعلامات تقدم سن البشرة

ابتكرت أولاي تطبيق أبحاث الطاقة الحيوية المجهرية في مجال العناية بالبشرة المستوحاة من أبحاث تمتد لحوالي 20 عاماً، والتي تتمتع بإمكانية الارتقاء بمستقبل الأبحاث والتكنولوجيات المستخدمة في مقاومة تقدم سن البشرة. وخلال تطبيق أبحاث الطاقة الحيوية المجهرية في مجال العناية بالبشرة، قام علماء أولاي لأول مرة بقياس وتحديد مستويات الطاقة في البشرة الشابة والمتقدمة بالعمر. وكشفت الدراسات أنه وللمرة الأولى هناك انخفاض حاد في الطاقة الحيوية للبشرة بين مرأة العشرينات ومرأة الستينات. ونتيجة لذلك، حددت أولاي أيضاً محفّزات إضافية يمكنها أن تلحق الضرر أو تخفف إنتاج طاقة البشرة، إضافة إلى تقدم العمر زمنياً، مثل الأشعة فوق البنفسجية. وكشفت أبحاث الطاقة الحيوية المجهرية أن البشرة المتقدمة بالسن لا تتمتع بمظهر مختلف فحسب، وإنما تصبح أقل مقاومة لمكوّنات مقاومة تقدم سن البشرة بسبب انخفاض مستوى الطاقة الحيوية المجهرية- وهو المبدأ الذي شكّل إرهاق البشرة. وهذا الأمر دفع أولاي لإعادة تشكيل تركيبة مجموعة أولاي ريجينيرست لتقاوم إرهاق البشرة وتطور مظهر الخلايا المتقدمة بالسن ومقدرتها على التجاوب مع المكوّنات المقاومة لتقدم سن البشرة.

إعادة تنشيط تجاوب بشرتك مع المكوّنات

الإصدا المطوّر والثوري من أولاي ريجينيرست مصمم لتطوير تجاوب البشرة مع منتجات مقاومة تقدم سن البشرة عبر إطلاق تكنولوجيا تنشيط البشرة التي تحتوي على مزيج من المكوّنات التي تنشط دورة سطح البشرة. ويتضمن المزيج على مكوّنات لمقاومة تقدم سن البشرة وتطوير مستويات المكوّنات المثبتة من أولاي ريجينيرست، والنياسيناميد وPAL_KTTKS. وقد ازدادت هذه المكوّنات المثبتة بنسبة 200%  لتساعد على تشكيل تركيبة مطوّرة تزيد من مستوى تغلغل هذه المكوّنات الرئيسية في الطبقات السطحية للبشرة بمعدل 55%.

•    أولفيم- جديد! مستخلص من زيت الزيتون تم تعديله لزيادة تغلغل مكونات مقاومة تقدم سن البشرة في الطبقات السطحية للبشرة. وخلال الدرسات المخبرية، أثبتت تركيبة المرطب التي تحتوي على الأولفيم قدرتها على المساعدة في تخفيف مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

•    النياسيناميد- المعروف أيضاً باسم الفيتامين ب 3، هو عنصر تغذية رئيسي في نظامنا الغذائي. وأظهرت الدراسات المخبرية المتعددة، أن تركيبات منتجات الترطيب التي تحتوي على النياسيناميد أثبتت قدرتها على المساعدة في الحفاظ على حاجز ترطيب البشرة وزيادة معدلات التقشير الطبيعي في الطبقات السطحية للبشرة.

•    Pal-KTTKS- عنصر جزئي من الكولاجين يرتبط بالجزء الدهني لتعزيز التغلغل في الطبقات السطحية للبشرة. وخلال الدراسات المخبرية، أثبتت منتجات الترطيب التي تحتوي على Pal-KTTKS قدرتها على المساعدة في تخفيف مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

وإضافة إلى ذلك، تم استخدام Lys’Lastine في سيروم تشكيل البشرة الدقيق من ريجينيرست وكريم ريجينيرست تشكيل البشرة الدقيقة:

•    Lys’Lastine V®: مستخلص طبيعي من بذور الشبت. وخلال الدراسات المخبرية، أثبتت منتجات الترطيب التي تحتوي على Lys’Lastine قدرتها على المساعدة في تطوير مرونة البشرة.

من الأبحاث وصولاً إلى النتائج الثورية

كشفت الأبحاث التي أجريت على حوالي 2500 سيدة حول العالم أن أولاي ريجينيرست الجديد مع تكنولوجيا تنشيط البشرة يطوّر تجاوب البشرة ويقاوم مظهر البشرة المرهقة من خلال تسريع دورة خلايا الطبقة السحطية، وتنشيط مظهر البشرة، وتخفض مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

كما وكشفت الأبحاث أيضاً أن كريم ريجينيرست تشكيل البشرة الدقيقة الجديد أثبت قدرته على إعادة تشكيل طبقة سطح البشرة بشكل أسرع مرتين مقرنة مع كريم فاخر يبلغ سعره 250 دولار أميركي، ويوفر ترطيباً فائقاً يتفوق أفضل بتسع مرات من منتجات كريم فاخرة يبلغ سعرها 500 دولار أميركي.

وظهرت النتائج بشكل واضح بعد 10 دقائق فقط، واستمرت بالتحسّن لما يصل إلى أربعة أسابيع، لتعكس مسار 10 سنوات من التجاعيد.

أصغر بعشر سنوات في غضون أربعة أسابيع فقط

•    10 دقائق: تطور ملحوظ في مظهر العلامات التي تثير القلق حيال تقدم السن، مثل خطوط العين، والسطوع، ودعم الترطيب

•    4 أيام: بنية بشرة بترطيب مكثف

•    5 أيام: تجديد البشرة بسرعة مضاعفة عبر دعم التجديد الطبيعي لسطح البشرة

•    7 أيام: انخفاض واضح في ظهور التجاعيد

•    4 أسابيع: يعكس مسار 10 سنوات من مظهر التجاعيد

وعلّقت الدكتورة فراوك نويسر، عالمة أولاي برينسيبال:

لقد استعرض العلم على وحدى العقد الأخير من الزمن أن الطاقة الحيوية المجهرية تلعب دوراً هاماً في إطلاق وتطوير عدد كبير من الجوانب المتعلقة بتقدم السن. وباستخدام منهج ثوري، استخدم علماء أولاي النتائج والخبرات التي حصلوا عليها وطبقوها في مجال العناية بالبشرة، وتمكنوا من تطوير مستوى إدراكنا وتفهمنا لعمليات البشرة على المستوى المجهري، وتطوير التكنولوجيا التي يمكنها تطوير فعالية منتجات مقاومة تقدم سن البشرة.

إنها خطوة عظيمة تجاه الغاية الأسمى المتمثلة بالمقدرة على عكس تأثيرات الزمن على بشرتنا، ونحن ملتزمون بالاستمرار في تقديم تركيبات أكثر فعالية تقدم فوائد هدافة، وملحوظة، ويمكن قياسها. لقد طوّرنا تركيبات ريجينيرست وقدمنا تكنولوجيا تنشيط البشرة، عبر إضافة مكوّنين جديدين لنقدم تركيبتنا الأكثر قوة في مجال مقاومة تقدم سن البشرة اعتماداً على علوم مجرّبة، ومثبتة، وخاضعة للاختبارات، تضمن نتائج ملحوظة فورياً.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل